رحيل الطفل ريان يُبكي العالم العربي والنجوم ينعونه بحزن كبير

رحيل الطفل ريان يُبكي العالم العربي والنجوم ينعونه بحزن كبير

رحيل الطفل ريان يُبكي العالم العربي والنجوم ينعونه بحزن كبير

خيم الألم والأسف على أرجاء الوطن العربي إثر إعلان رحيل الطفل المغربي "ريان"، لينعيه عدد من النجوم والفنانين بحزن كبير، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، معبّرين عن تعاطفهم اتجاه هذه الفاجعة.

ias

بعد مرور أيام وساعات مريرة من الانتظار والترقب وسط دعوات وتضامن شعبي من جميع أنحاء الوطن العربي، لم تكتمل الفرحة بخروج الطفل "ريان" حيًاً، لتعم الخيبة والحزن على العالم أجمع، وترصد لك ياسمينة أهم ما نشره النجوم والفنانين عن هذه الحادثة، اطلعي أيضًا علىمشاهير تبرعوا بملايين الدولارات لجمعيات خيرية

فرحة لم تكتمل

لقِي طفل الخمس سنوات "ريان" حتفه بعد مرور خمسة أيام عالقًا في بئر بإحدى قرى مدينة شفشاون المغربية، رغم المحاولات المستميتة لفرق الإنقاذ التي بقيت تعمل لأيام لإخراج الطفل سالمًا من حفرة البئر التي بلغت حوالي مسافة 30 مثرًا تحت سطح الأرض.

ووسط حالة من التأهب والترقب في الأيام الماضية عجّت مواقع التواصل الاجتماعي بملايين المنشورات المتعاطفة مع الطفل "ريان" وعائلته، متمنين له الخروج بسلام من هذه المحنة الصعبة، ولكن فرحة خروجه لم تكتمل، وعمت خيبة الأمل على الجميع بعد إعلان الديوان الملكي المغربي وفاة الطفل "ريان" قبل خروجه من الحفرة.

سعد المجرد

أبدى الفنان المغربي سعد المجرد تعاطفه الكبير مع حادثة الطفل "ريان"، فقد نشر قبل يومين منشورًا على حسابه في "الانستغرام" يدعوا فيه الله أن يخرج الطفل "ريان" سالمًا معافى، ليتبعه منشور آخر ينعى فيه أسرة الطفل داعيًا له بالرحمة.

أحلام

كذلك لم تتوانى الفنانة أحلام عن إظهار تعاطفها مع هذا الحدث، حيث نشرت عبر حسابها على "الإنستغرام " منشورين أيضًا، عبرت فيهما عن مدى حزنها، معلقة:" ريان في ذمة الله".

أصالة نصري

بتغريدة حزينة أرفقت الفنانة اصالة نصري صورة الطفل "ريان"، معلقة عليها:" تم إنقاذ الطفل ريان!..لكن فرحتنا لم تكتمل يا حبيبي"، مقدمة تعازيها لوالدي الطفل وللشعب المغربي.

محمد هنيدي

ويبدوا أن الفنان المصري محمد هنيدي، كان يترقب بشوق لخروج الطفل "ريان"، وهذا ما يظهر في تغريداته على "تويتر"، والتي كان ينشر بها مشاعره اتجاه الأحداث المتعلقة بالحادثة، ليختتم سلسلة تغريداته بكلمات مؤثرة تعبر عن خيبة أمله وحزنه على نهاية "ريان".

هند صبري

كما وجدت الفنانة هند صبري أن حادثة "ريان" كانت سببًا في عودة العالم لإنسانيتهم وبشريتهم، داعية لأهله بالصبر والسلوان، وبالحديث عن الفنانة هند صبري اطلعي على تفاصيل مسلسلها الجديد البحث عن علا: على نتفليكس وأحداث مشوّقة جدا!

سيرين عبد النور

لم تجد الفنانة سيرين عبد النور الكلمات التي تُعبر فيها عن مدى حزنها وألمها اتجاه هذه الأحداث، التي صدمتها بخبر وفاة الطفل "ريان" داعية له ولكل الأطفال الذين عانوا من قلة المسؤولية اتجاه طفولتهم.

أخيراً، اقرأي المزيد عن دار Bvlgari تطلق حملة "غرس الأمل" بالتعاون مع منظمة "أنقذوا الأطفال".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية