دار Bvlgari تطلق حملة "غرس الأمل" بالتعاون مع منظمة "أنقذوا الأطفال"

نادين نسيب نجيم في حملة "غرس الأمل"

نادين نسيب نجيم في حملة غرس الأمل”

تحتفل دار Bvlgariومنظمة "أنقذوا الأطفال" بشراكتهما الخيرية وذلك بإطلاق حملة "غرس الأمل" الجديدة، التي التقط مشاهدها المصور الشهير رانكين Rankin. وذلك بعد أن تعهدتا طوال عشر سنوات مضت بتطوير قدرات ملايين الأطفال على خلق مستقبل أفضل من خلال التعليم.

ias

ليلي ألدريدج
ليلي ألدريدج

وإلى جانب العديد من المشاهير الآخرين، فقد حرصت نادين نسيب نجيم، وأسيل عمران، وليلي ألدريج، واورسولا كوربيرو، وأليشيا فيكاندر، والليدي كيتي سبنسر، ولورا هاريير، وإيفا غرين، ونيفيس ألفاريز، وايزابيلا فيراري، ومايا هنري، وكريستينا بازان، وجنيفرا بولغري، وكارلوتا بولغري، وجان – كريستوف بابين، الرئيس التنفيذي لشركة بولغري، على الوقوف أمام عدسات المصور لصالح الحملة الخيرية، وليشاركوا دار بولغري ومنظمة "أنقذوا الأطفال" تطلعهما لغرس أمل حقيقي ملموس في نفوس الأطفال الأكثر عرضة للأذى والضرر.

> متى ما امتلكتَ الأمل، فإن العالم برمته يمكن أن يتغير أمام أنظارك

كريستينا بازان
كريستينا بازان

ولعل خير ما يرمز لهذا التغيير هو القلادةالمصنّعة من الفضة الخالصة والعقيق اليماني التي أطلقتها مؤخراً دار Bvlgari ومنظمة "أنقذوا الأطفال" معاً والتي ارتدتها أشهر الحسناوات اللواتي شاركن في هذه الحملة.

أسيل عمران
أسيل عمران

وبوحي من تصاميم مجموعة BVLGARI- BVLGARI الأيقونية، فإن هذه التحفة المضافة لمجموعة "أنقذوا الأطفال" بقرصها المميز المصنوع من حجر نفيس والمحاطة بالشعار المزدوج الشهير والمتوجة بقطعة من الياقوت الأحمر يبلغ سعرها بالمفرد 770 دولاراً يذهب منه 75 يورو لصالح المنظمة الخيرية. وتشتمل مجموعة المجوهرات هذه، المصنّعة خصيصاً حسب الطلب، أيضاً على خاتم وسوار وقلادة من السيراميك الفضي والأسود، والمستوحاة من تصاميم مجموعة B.Zero1، ويخصص 75 يورو من سعر كل منها لمنظمة "أنقذوا الأطفال".

أليشيا فيكاندر
أليشيا فيكاندر

وعلى مدى السنوات العشر الماضية، وبعد جمع ما يناهز 90 مليون دولار على مستوى العالم من خلال المبيعات الناجحة لمفردات مجموعة المجوهرات المصنّعة خصيصاً حسب رغبة الزبون، تمكنت دار Bvlgari ومنظمة "أنقذوا الأطفال" من مد يد العون لقرابة مليوني طفل بما يضمن لهم في المقام الأول برامج تعليمية عالية الجودة كمنطلق لا غنى عنه لتحقيق التنمية المنشودة. ومن بين مجالات الدعم الرئيسية الأخرى: تمكين الشباب من خلال تزويدهم بالمهارات العملية التي يحتاجونها للفوز بفرصة عمل وكسب لقمة العيش، والاستجابة لحالات الطوارئ العاجلة، ومكافحة الفقر من خلال تأسيس برامج محددة الهدف ضمن المجتمعات المعنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية