رد الممثل السعودي مهنّد الحمدي بعد شائعات انفصاله عن خطيبته!

رد الممثل السعودي مهنّد الحمدي بعد شائعات انفصاله عن خطيبته

رد الممثل السعودي مهنّد الحمدي بعد شائعات انفصاله عن خطيبته بعد أن ضجت الأخبار وكافة مواقع التواصل الإجتماعي بهذه الأنباء وجاء الأخير ليوضح العكس.

ias

لا شك أن مهند الحمدي هو من اوسم النجوم الرجال الذين لمعوا في الأعوام الماضية بسبب الأدوار التي لعبها بإتقان، شخصيته القوية، ووسماته مما جعله من الممثلين السعوديين الذين يتمنى الجميع أن يكونوا أبطال أمهامهم! وبعدما ضجت مواقع التواصل الإجتماعي العام الماضي بخبر إرتباطه، عاد مهند ليثير ضجة بخبر إنفصاله عنها!

كيف رد مهند على خبر إنفصاله عن حبيبته؟

عود مهند جمهوره على نشر صوره مع حبيبته الذي يتكلم دائماً عنها بشغف وحماس كبير، وبعدما لاحظ العديد غياب هذه الصور، حلل المعجبين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي أن مهند وحبيبته اللبنانية فرح مراد انفصلا مما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل كافةً.

ولكن سرعان ما رد مهند على هذه الإشاعات ونفى خبر الإنفصال من خلال نشر فيديو على حسابه على سنابشات موضحاً ان هذه الأخبار لا تمت للواقع بصلة وأشار أنه في لبنان حالياً ونور في دبي وأن منشوراتهم قليلة جداً على مواقع التواصل خاصةً هو الذي اختفي تماماً على سنابشات.

إستغرب مهند جداً كيف أصبح هذا الموضوع ترند من دون أن يعلن أحد الطرفين عنه وأشار أن هذه المواقع تنشر مثل هذه الأخبار بغية زيادة عدد المتابعين. ومن جهته أعرب مهند أن زيادة عدد المتابعين أسعده وأكمل كلامه بسخرية قائلا : "لاحقين ع التريندات بس مو الحين، عندي شغل".

وتأكيداً على كلامه، نشر مهند صورة يوم أمس على حسابه على إنستغرام مع حبيبته نور لينفي كل شائعات الإنفصال، ولكن هل يمكن أن ينفي أنه خضع لعمليات التجميل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية