5 ممثلين سعوديين تتمنين لو أنت البطلة أمامهم

5 ممثلين سعوديين تتمنين لو أنت البطلة أمامهم

نكشف لك لائحة من 5 ممثلين سعوديين تتمنين لو أنت البطلة أمامهم إمّا لوسامتهم والكاريزما العالية التي يحلون بها أو لموهبتهم الفذة ولقدراتهم العالية على تجسيد الأدوار. وفي المناسبة، اكتشفي معلومات مثيرة لم تعرفيها عن الممثل الوسيم محمود نصر.

ias

وبين الممثلين السعوديين من شق طريقه في بداية الألفية في الكوميديا ومنهم من الشباب الذين برزوا في السنوات القليلة الماضية وأثبتوا أنفسهم على السوشيل ميديا أيضًا.

مهند الحمدي

View this post on Instagram

💙

A post shared by مهند الحمدي (@mouhnned) on

مهند الحمدي، حديث الجمهور لوسامته وشخصيته القوية والقاسية بضع الأحيان في الأدوار التي يلعبها باتقان، وفي الفترة الأخيرة، ارتبط اسم مهند بحلا الترك وبنور الغندور، ولكنه لم يؤكد أو ينف أي علاقة ربطته بواحدة من النجمتين. اكتشفي معنا، اطلالات نور الغندور المميزة على انستغرام. 

يعقوب الفرحان

هادئ، خجول، ولكنه يمثّل بآداء عالمي. لو شاركت يعقوب الفرحان البطولة فأنت ستمثلين أمام شخص له رهبة كبيرة، كما أن الجمهور الذي يعرفه ويتابعه من كل الوطن العربي سيطّلع على موهبتك. فرصة لن تتكرر! تذكري معنا كيف ردت ليلى اسكندر على من انتقد زواجها من يعقوب الفرحان.

ناصر القصبي

ناصر القصبي

غني عن التعريف، عراب الكوميديا الخليجية والتفكير النقدي والتحرري، ناصر القصبي الاسم الألمع في الخليج في ميدان البرامج الساخرة البناءة، لو وقفت أمامه طلة فهذا يعني أنك قامة في التمثيل مثله تمامًا.

تركي اليوسف

تركي اليوسف

رغم أنه اشتهر بالأدوار الشريرة حصرًا، الا أن الممثل تركي اليوسف وضع بصمته في عالم التمثيل وفي المشهد السعودي تحديدًا وأصبح رقمًا صعبًا لجهة عدد الأعمال التي شارك فيها ولجهة المشاهد الخطيرة التي ارتبطت باسمه.

حبيب الحبيب

حبيب الحبيب

شخصية محببة كثيرًا لدى الجمهور، ارتبط اسمه بالكوميديا الا زنه أتقن كل الأدوار التي أسندت اليه. لو وقفت أمامه بطوبة أولًا ستموتين من الضحك بشهادة كل من مثل معه، وستكتسبين خبرات كبيرة في وقت قصير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية