رسالة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

رسالة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، وجّه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عايد فيها الشعب، وأثنى على أداء الحكومة، مستذكراً مؤسسو النهضة في بلاد الإمارات، وهم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ورفيق دربه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم والآباء المؤسسين. وكان الشيخ محمد قد أطلق "منتدى الإمارات الاقتصادي" برعايته منذ أيّام.

ias

وفي تفاصيل الرسالة قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم:" بسم الله الرحمن الرحيم..

أيها المواطنون والمواطنات؛ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهنئكم بحلول يومنا الوطني الثامن والأربعين، وأتوجه معكم بالتهنئة إلى أخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخواني أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، حفظهم الله جميعاً".

الفخر بالنموذج الاماراتي

وقال الشيخ محمد بن راشد التالي:" قد انتقلنا بنموذجنا الإماراتي من حال إلى حال، ومن عصر إلى عصر، وثبتنا أقدامنا على مدارج الصعود والتقدم، وفتحنا لطموحاتنا أوسع الآفاق، ولأجيالنا المقبلة أرحب الفرص.وكما تمتلئ نفوس الإماراتيين والإماراتيات فخراً واعتزازاً ورضا بإنجازات نموذجنا ونجاحاته، فإني على يقين بأن هذه النفوس عامرة بحس المسؤولية عن صون الإنجازات وتطويرها ومضاعفتها، وهي أهل لذلك، فروح الاتحاد التي تسري فينا ألغت كلمة مستحيل من قاموسنا، وبها حولنا تحقيق الإنجازات إلى أسلوب حياة، وكرسنا التقدم غاية لخططنا وأعمالنا".

للمزيد اقرئي ايضا "جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي" تعرض استراتيجية 2020-2030

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية