"جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي" تعرض استراتيجية 2020-2030

"جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي" تعرض استراتيجية 2020-2030

عرض مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي الخطة الاستراتيجية 2020-2030، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده بمناسبة تنظيم الجائزة لمؤتمر الإبداع الرياضي الدولي. وكان الشيخ محمد بن راشد قد أعلن عن انطلاق أكبر معارض الطيران في العالم في دبي.

ias

وقد تمّ شكر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لدعمه اللامحدود ورعايته للقطاع الرياضي عموما وللجائزة. وقد تم في الاجتماع الاطلاع على تقارير اللجان العاملة وما تم إنجازه من برامج ومبادرات ضمن الدورة الحادية عشرة، وهي اللجنة الفنية ولجنة التحكيم ولجنة الاتصال والتسويق.

ملامح الخطة الاستراتيجية للجائزة للفترة 2020-2030

خلال المناسبة، إطلّع مجلس الأمناء على ملامح الخطة الاستراتيجية للجائزة للفترة 2020-2030 التي تعزز المكتسبات التي تحققت للجائزة، وتفتح آفاقا جديدة للمرحلة المقبلةـ وقد أشاد مجلس الأمناء بمشاركة وزراء شباب ورياضة وأبطال رياضيين أولمبيين في مؤتمر الإبداع الرياضي الدولي الذي نظمته الجائزة يوم 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري تحت شعار "التسامح والسلام في الرياضة".

كما ثمن مجلس الأمناء جهود الرياضيين العرب الشباب الذين تم اختيارهم سفراء للإبداع الرياضي، وهي الجهود التي أهلتهم للفوز بالميداليات الأولمبية ونيل شرف أن يكونوا سفراء للجائزة، كما تمنى مجلس الأمناء أن يساهم اختيار الرياضيين كسفراء للإبداع في تعزيز فرصتهم للفوز بميداليات في أولمبياد طوكيو 2020.

ومن وحي الرياضة، نستذكر انطلاق تحدي دبي للجري بمشاركة الشيخ حمدان بن محمد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية