رشّي عطرك بهذه الطريقة، واخطفي قلب أي رجل تريدين!

لا نبالغ إذا اعتبرنا أنّ العطر هو السلاح الأقوى في يد كل إمرأة، ولا نبالغ إذا ما صنّفناه أداة التجميل ذات النتائج المضمونة في الوصول إلى قلب من تريد، ولكن يبقى أن نخبرك أنّ هناك بعض الطرق الخاصة تمنحك نتيجة أفضل وتحقق لك هدفك بصورة أكثر فاعلية. فتعلّمي كيف ترشين عطرك لتحصلي على قلب الرجل الذي تطمحين بالوصول إليه.

ias

صحيح أنّ هناك أماكن محددة في جسمك تمنح العطر فرصة الظهور بصورة أوضح، وهي التي في غالبيّتها التي نسمع فيها نبضات القلب، كالرسغ والعنق، ولكن في نهاية الأمر البشرة تمتص مكونات العطر، في حين يظل المكان المثالي له هو الشعر، لأنّ رائحة العطر وشذاه تظل هناك لفترة أطول، نظراً لعدم قدرة الشعر على امتصاصه، بل على العكس، فمع كل حركة تقومين بها في رأسك، سيفوح العبير على الملأ. (عطور عالميّة جديدة لإمرأة تجذب كل من حولها!).

لذا، وبعد اختيار العطر الذي تودين استعماله، إعمدي على رشه مباشرة على شعرك، وحركي العطر بين خصلاته بأصابعك، حتى تتأكدي من أنّه تغلغل فيه، ومن بعدها لا تعمدي على تمشيطه أو استخدام أي أداة تمليس أو تجفيف عليه، من أجل الحفاظ على الرائحة وعدم جعلها تتناثر في أماكن أخرى لا تخدمك، ولا تخدم إطلالتك. من الضروري دوماً أن تعرفي حيل وفنون وضع العطر لأنّها كفيلة أن توصلك إلى قلب رجلك، وجعله يقع أسير حبّك من دون أن يدري السبب!

إقرئي المزيد: كيف تعرفين أنّه يحب العطر الذي تستعملينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية