رضوى الشربيني بإطلالة مثيرة للجدل استوحتها من مغنّي الراب ويجز

الصورة من حساب رضوى الشربيني على انستغرام radwaelsherbiny@

استوحت رضوى الشربيني اطلالتها من التي اعتمدها مغني الراب ويجز منذ أيام خلال إحياء حفل له في السعودية، فأثارت الجدل بعدما انقسمت آراء المتابعين بين من أعجبوا بها ومن انتقدوها، وهي بالمناسبة اعتمدت من خلالها أحد الافكار لتنسيق المعطف الطويل.

ias

إطلالة ويجز كانت بعيدة عن المألوف، إنّما عكست صيحات الموضة الرجاليّة الرائجة، فهو ارتدى شورت باللون البنفسجيّ مع قميص بيج من الساتان وفوقها أخرى خضراء ترك أزرارها مفتوحة، وهي كلّها من توقيع دار الأزياء Valentino.

رضوى الشربيني اعترفت أنها استوحت إطلالتها منه

لم تختَر رضوى الشربيني القطع نفسها بالطبع، إلّا أنّها أُعجبت بفكرة تنسيق لوني البنفسجيّ والأخضر، ففاجأت جمهورها بإطلالة ارتدت فيها معطفًا جلديًّا طويلًا باللون الأخضر مع بوتس بنفسجيّ.

رضوى أرفقت الصورة بتعليق "معلش يا جماعه انا ويجز مش أحسن منى😄…أخضر على نوف برضو… موضة بقا"، وبذلك، تكون قد اعترفت بأنّها استوحت إطلالتها من التي اعتمدها مغنّي الراب.

إطلالة ويجز بحدّ ذاتها قسمت الآراء بين من أيّدوها ومن سخروا منها، لكن رضوى لم تستلهم منها سوى تنسيق لوني البنفسجي والأخضر، إلا أن هذه الفكرة بحدّ ذاتها جعلت إطلالتها مثيرة للجدل.

فالبعض عبّر عن دهشته بإطلالة الإعلامية الملفتة والحيويّة والمواكبة للموضة، وبما أضفته عليها من لمسات جذّابة، في حين اعتضر آخرون عليها، مشيرين إلى أنّها لا تتناسب مع شخصيّتها على الإطلاق.

أخيرًا، نذكّرك بأن رضوى الشربيني ظهرت سابقًا بلوك مختلف، عندما اعتمدت تسريحة الشعر المموّج القصير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية