رمضان من خلال أعينكم: حملة وجوه Faces للشهر الفضيل

رمضان من خلال أعينكم: حملة وجوه Faces للشهر الفضيل

أطلقت ماركة وجوه Faces حملتها الخاصة للشهر الفضيل والتي حملت عنوان رمضان من خلال أعينكم تلقي الضوء فيها على أشخاص حقيقيين وزبائن لمحلات وجوه. الحملة عبارة عن مجموعة من الصور المتحركة والقصص القصيرة التي ترسم صورة شهر رمضان الكريم. وكنا قد كشفنا لك يوم أمس عن ماسكات للعناية بالبشرة في رمضان بأسعار قليلة جداً يمكنك إيجاد البعض منها على الموقع.

ias

تعكس الحملة قيم شهر رمضان أبرزها العطاء لمن هم أقل حظاً، والمشاركة مع المحتاجين، والاتحاد كعائلة، ومساعدة من نحب، وإعادة تعريف ما هو الجمال الحقيقي، والجمال الحقيقي الذي ينبع من الداخل.

رمضان كريم من وجوه

> تكشف هذه القصص القصيرة الوجوه الحقيقية التي تتشارك القيم مع علامتنا التجارية. يهمنا أن نقدم رسالة مشرقة وملونة مع لمسة فَرِحة في هذا الوقت الحافل من السنة.

بعد متابعة صفحة Facesbeautymiddleast@ يمكنك مشاهدة "ليالي وجوه"، العرض الرمضاني المباشر الخاص الذي يتيح الفرصة لمجتمع الجمال الخاص بنا من الاشتراك في الألعاب والفوز بالجوائز والحصول على العروض، ويتم بث برنامج "ليالي وجوه" كل يوم أحد وأربعاء، ابتداءً من 26 أبريل خلال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و 11:00 مساءً بتوقيت الخليج (الإمارات العربية المتحدة). على صعيد آخر اطلعي أيضا على فعاليات إلكترونية للقضاء على الملل خلال الحجر المنزلي (أسبوع أبريل 20-26)

وجوه ضاحكة تقدر نعمة قيم رمضان
وجوه ضاحكة تقدر نعمة قيم رمضان

وإثراءً للّحظات السعيدة و المميزة، تُقدّم محلات وجوه العديد من العروض على موقعها الالكتروني. لا تفوتوا فرصتكم في شراء منتجات الجمال المفضلة لديكم من وجوه. بالإضافة إلى ذلك، لدينا مجموعة متنوعة من العروض والهدايا الرمضانية من ماركات مختارة. بدءاً من عروض اشتري واحد واحصل على واحد مجاناً من ماركات مختارة، إلى إصدارات حصرية وعروض و هدايا عند الشراء.

www.faces.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية