رهف القحطاني تبرر سبب خضوعها لعملية تجميل الأنف، فهل تعرّضت للتنمر؟

مصدر الصورة حساب رهف القحطاني انستغرام rah.alq50@

تعود السعودية رهف القحطاني المعروفة بـ "وذ نكهة" للواجهة مجددًا، مُتصدرة "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت مبررة سبب خضوعها لعملية تجميلية أخيرة غيرت شكلها كليًا.

ias

هذا وقد سبق أن ظهرت في مقطع توضح فيه سبب تشوه أنفها محذرة من حقن الفيلر فيه، مشيرة لأن شكل أنفها قد تغير بعد حقن الفيلر وشكّل لها تورمات وكُتل لم تكن فيه، ويبدوا أن هذا حفزها للقيام بعملية تجميلية وخصوصًا بعد تعرضها للتنمر.

بداية التنمّر

اعتاد الجمهور على رؤية رهف القحطاني عبر تطبيق "سناب شات" بالفلتر، الذي كان يخفي شكل أنفها الحقيقي بشكل كبير، وبعد تواجدها في معرض العطور تعمد الكثير من الحضور على تصويرها بدون فلتر، وإطلاق النكات والدعابات على شكل انفها بشكل مبالغ، لتخرج للعلن وتتحدث عن إجراء الفيلر الذي شوه شكل أنفها بهذه الطريقة، وحول الحديث عن ذلك اطلعي على معرض العطور في الرياض يكشف الوجه الحقيقي لمؤثّرات السوشال ميديا، فكيف ظهرن بدون فلتر؟

يبدوا أن الأمر لم يتوقف هنا، فبعد مضايقتها قررت رهف إجراء عملية تجميلية للأنف لتعديل شكله، وظهرت بجبيرة الأنف متفاخرة بمظهر أنفها الجديد، وكان يبدو شكلها مختلف جدًا عن السابق، حيث بدا وجهها متورم بطريقة غيّرت من ملامحها، لينتشر خبر بعدها بأيام بنقلها للمشفى أثر انتكاسة صحية.

وحول الحديث عن عمليات تجميل الأنف التي قامت بها العديد من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اطلعي على أمل الأنصاري في أول ظهور لها بعد عملية تجميل الأنف، ماذا قالت عن النتيجة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية