رولا سعد

ولدت الفنانة اللبنانية رولا سعد في الخامس والعشرين من أغسطس في العام  1978، توفي والدها وعمرها لم يتجاوز الخمسة أشهر، وبعد سنة ونصف هجرتها امها هي واخوتها  الثلاثة زينة ،  ماري روز ، وجورج  وتزوجت. ثم عاشت رولا في دير للراهبات حتي عمر الست سنوات، وكانت تنتقل بين بيت جدها وبيت عمها ، ثم افتتحت وكالة للازياء هي واختها وكان اسم الوكالة "جورجيو"، ثم أغلقت الوكالة لاحقا وتوفي اخوها جورج الذي كان مقعداً علي كرسي متحرك، وكان عمره 28 سنة. كان جورج بالنسبة لـ"رولا" الاب والاخ والعائلة كلها، حيث كان سرها وكل حياتها، وكانت وفاته امر واقسي ما مر بحياتها، واهدت لروحه اغنية وينك البي نار.

ias

 

 

فنياً، شاركت رولا في بداياتها في كليبين مع الفنان صابر الرباعي هما "اتذكرك" و"حيروني"، وبعدها عملت في مسلسلين بادوار بسيطة هما مسلسل "الكنز" و"الفصول الاربعة". أما أول من شجعها علي خوض تجربة الغناء فكان الموسيقي فؤاد عواد في الكونسرفتوار اللبناني، ثم محسن جابر صاحب شركة عالم الفن، حيث صورت معه كليب "علي دا الحال"، ولم تكن رولا راضية عنه وقتها، ووعدها محسن جابر الا يعرض الكليب، لتفاجئ لاحقاً بعرضه بعض اربع سنوات مما اغضبها جدا، وصورت أيضا مع عالم الفن كليب "لي تعمل كدا" و"ايه حكاية البك معايا".

 

ثم كان ظهورها القوي للناس مع الشحرورة صباح في كليب "يانا يانا"، حيث اعتبرته ولادتها الحقيقية، والدعم الأكبر والاقوي فنيا. وتعتبر رولا الشحرورة مثلها الأعلى بالحياة، وبكل شيء، ثم عملت معها ديو آخر هو "دلوعة" ,ولا تنكر رولا ان الشحرورة صباح لها فضل كبير عليها، توالت نجاحات رولا بأغان منفردة وحققت شهرة واسعة في العالم العربي، ولا تزال رولا تحصد النجاح والالقاب والتكريمات يوما بعد يوم.

 

تابعي كل جديد عن رولا سعد على: 

 

الفايسبوك: Rola Saad

 

تويتر: RolaSaadTweets@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية