صراع النجوم على الأغاني واتهامات بالغش والخداع

صراع النجوم العرب على الأغاني واتهامات بالغش والسرقة

كثيرًا ما تتصدر أخبار صراع النجوم على الأغاني واتهامات بالغش والخداع والسرقة لبعضهم البعض اضافةً الى الأزمات التي يقع فيها الملحن والكاتب باعتبار أنهما أكثر الأشخاص المعنيين في هذه الأزمة. في البداية:أي فنانة أنت في الخلافات؟ اختبري نفسك

ias

وبعض هذه الأزمات امتدت لتكون خلاف أبدي بين الفنانين، ومنها ما تصاعد ووصل الى السوشيل ميديا ولكنه في المقابل يساعد أحيانًا في التسويق للعمل.

شكرًا – رامي صبري وعمرو دياب

أغنية شكرًا التي أصدرها عمرو دياب منذ بضعة أسابيع واعتبرها البعض موجهة الى دينا الشربيني بعد انفصالهما، أحدثت بلبلة كبيرة بعدما كشف المطرب رامي صبري أن هذه الأغنية كانت معدة له ولكن الملحن والكاتب أعطياها لعمرو دياب من دون اذنه أو علمه، ونشرها بصوته حتى!

تعبانة منك ولو – مروان خوري واليسا

بسبب الحقوق التي تحاول شركة روتانا المنتجة لاليسا الحصول عليها نشبت مشاكل عدة بين اليسا ومروان خوري فمرة أعطى خوري أغنية لفنانة ثانية وكان ذلك حين أعطى تعبانة منك لريم نصري أخت أصالة ومرة حين غنى هو لو، ما أغضب البيا جدًا واعتبرت أن خوري سلب حقوقها.

مندم عليك – نوال الزغبي وهويدا

هويدا فنانة أردنية نشبت بينها ونوال الزغبي معارك طاحنة في التسعينات بسبب أغنية ماندم عليك فكل فنانة ادعت أن الأغنية ملكها وغنتها وصورتها فيديو كليب.

بدنا نولع الجو – نانسي عجرم وانجي خوري

نجاحًا ساحقًا حققته أغنية بدنا نولع الجو منس سنتين لنانسي عجرم ولكن بعد أيام نشرت مغنية صاعدة تدعى أنجي خوري الأغنية نفسها بكلمات مختلفة قليلًا كانت قد صورتها فيديو كليب معتبرة أنها تملك الأغنية ولكن اتضح أن الملحن لم يتنازل لأنجي يومها، وباعها مرة أخرى لنانسي.

ايه ده – هيفاء وهبي ورولا سعد

شهدت سنوات الألفين الأولى، حروبًا كبيرة وصلت الى المحاكم بين رولا سعد وهيفاء وهبي ومن هذه المشاكل كانت هذه الأغنية التي أصدرتها الفنانتان في الوقت نفسه، ووقتها استغلت رولا البلبلة وصورتها. تذكري معنا أبرز المسلسلات التي أثبتت نجاح هيفاء وهبي كممثلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية