Yasmina

ريتا أورا بإطلالة صادمة بروب الاستحمام وبيلا حديد ترتدي الألوان ذاتها ولكن بأناقة

ريتا اورا تصدم الجميع باطلالتها الاخيرة وجيجي حديد تتالق

لا شكّ أنّه إن كنتِ تتابعين أخبار الفنانات والنجمات العالميات، فأنتِ حتماً تعلمين أنّ ريتا أورا هي من بين أكثرهنّ اعتماداً للإطلالة الجريئة والصادمة في بعض الأحيان ولكن إطلالتها الأخيرة التي اعتمدتها خلال حضورها حفل MTV Ema في لندن كانت الأكثر جرأة على الإطلالة وشكّلت الحدث الأبرز حتى الآن في تاريخ إطلالات ريتا أورا، فما السبب؟

ببساطة، اختارت ريتا أورا الظهور بروب الاستحمام ولم يكن كافياً لوحده لها إنما زيّنته بمنشفة على الرأس أيضاً أما السبب فهو ما صدمنا أكثر إذ قرّرت ريتا أورا اعتماد هذه الإطلالة لأنّها وببساطة ارتأت أنه على النجمة اعتماد إطلالة مريحة ولما التألّق بفساتين وقصّات ضيّقة ومزعجة على السجادة الحمراء، فهل توافقينها الرأي؟

في المقابل، أطلّت منذ يومين تقريباً، كلّ من بيلا وجيجي حديد بإطلالات أكثر من رائعة حيث اعتمدت الشقيقتان اللوني الذهبي والفضي.

أما سبب مقارتنا ريتا أورا ببيلا حديد تحديداً هو أنّ الأخيرة اعتمدت ألوان أورا أي الأبيض والفضي ولكن بطريقة أنيقة للغاية مؤكّدة أنّه بإمكان أيّ نجمة أن تعتمد إطلالة راقية وعمليّة من دون أن يكون الأسلوب الصادم والجريء هو العنوان المسيطر.

إقرأي المزيد: موضة من الخمسينيات تعود بقوّة هذا الموسم وجيجي حديد ملكتها!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر