ريم السعيدي تخفي بشرةً مثالية تحت المكياج وصورها تثبت ذلك!

تتميز عارضة الأزياء التونسية ريم سعيدي بجمالها الساحر ودائماً ما تتألق بأروع الأزياء ما يمنحها إطلالة بغاية الأناقة والرقي. بدأ مشوارها كعارضة أزياء منذ فترة طويلة وتعاونت مع أبرز الماركات التجارية الفاخرة كما وقفت على أهم المنصات في العالم. ولدت عام 1986 وأصبحت مشهورة في لبنان والعالم العربي بعد أن تعرفت على زوجها وسام بريدي، مقدم البرامج على قناة MTV وذلك بعد مشاركتها في برنامج "الرقص مع النجوم" الذي عرض العام الماضي.

ias

تتمتع هذه الأخيرة ببشرة نضرة وسمراء وتحافظ على جمالها الطبيعي إذ لا تضع الكثير من مستحضرات التجميل وتعتمد أسلوب المكياج الأوروبي الذي يتميز بالمسكارا السوداء وبأحمر الشفاه بألوان فاتحة مثل الزهري والبني الفاتح والنيود.

بالصور: ريم السعيدي تنجح حيث فشلت الأخريات...وهذا ما تخفيه تحت المكياج

وفي هذا السياق، قد تعتقدين بأن جميع العارضات يزداد جمالهن من خلال الماكياج، إلا أن ريم سعيدي سوف تغير طريقة تفكيرك. تبدو ريم حلوة وناعمة من دون مكياج إذ تتميز بملامح جميلة ويمكنك ملاحظة ذلك من خلال بعض الصور التي اختارتها لك ياسمينة.

بالصور: ريم السعيدي تنجح حيث فشلت الأخريات...وهذا ما تخفيه تحت المكياج

وتعتمد دائماً التسريحات البسيطة أي تسريحة الشعر المنسدل أو تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بعيداً عن التسريحات المرفوعة المبالغ فيها.

بالصور: ريم السعيدي تنجح حيث فشلت الأخريات...وهذا ما تخفيه تحت المكياج

وتجدر الإشارة إلى أن ريم تزوجت من وسام بريدي في شهر تموز/يوليو 2017 في ميلانو بحفلة صغيرة وسيقام حفل زفاف ضخم في لبنان في مطلع شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

اقرأي المزيد: الصور الأولى لزفاف وسام بريدي وريم السعيدي في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية