ريهانا تعود إلى الملابس الفاضحة بعد هجرها صديقها السعودي!

يبدو أنّ النجمة العالمية، ريهانا، لم تسأم فقط من علاقتها بالشاب الميلياردير السعودي، حسن جميل، إنما أيضاً ملّت من إطلالاتها التي كانت تعتمدها مؤخراً وخلال علاقتها به والتي كانت مناقضة للستايل والأسلوب الذي تعوّدنا أن نراها به إذ كانت محتشمة بعض الشيء. ها هي مؤخراً تطلّ بلوكات ذكّرتنا بريهانا التي نعرفها، ريهانا النجمة الجريئة والمثيرة للجدل بملابسها الفاضحة والكاشفة حيث أطلّت بأكثر من لوكٍ بملابس شفافة للغاية وأحياناً اكتفت بملابس اللانجري أي الملابس الداخليّة فهل هي ردّة فعل على المدّة التي اعتمدت فيها الحشمة؟ أو أنّها فعلاً شعرت بشوق لإطلالاتها الجريئة؟

ias

ريهانا ترتدي الملابس الشفافة

مهما كان رأينا بملابسها الفاضحة، لا يمكن أن ننكر أنّ ريهانا رائدة في عالم الموضة وأنّها أكثر من يتقن اعتماد وتنسيق الصيحات الجديدة والرائجة وأبرز ما اعتمدته مؤخراً، الجينز الواسع بأسلوب الـ Baggy الذي اختارته بخصرٍ عالٍ مع جاكيت دنيم باللون الأبيض مثله وتحتها Body Suit أبيض من الدانتيل الشفاف.

أيضاً، رأيناها تعتمد في إطلالة أخرى ملابس اللانجري وتطلّ بتوب برباط رفيع بقماشٍ حريريّ ومن الدانتيل بأسلوب الـ Camisole وذلك مع سترة الدنيم والجينز كذلك الأمر.

ريهانا بتوبات شفافة

ومن الإطلالات الفاضحة الأخرى التي اعتمدتها تلك التي ارتدت فيها السروال المطبّع بالنشقة العسكريّة مع Body Suit شفاف أيضاً.

ريهانا بازياء فاضحة

كما رأيناها بإحدى اللوكات بقميص وسروال من الترتر ولكن بقماشٍ شفاف جداً كشف عن جسمها وفي لوكٍ آخر بقميصٍ حريريّ يشبه قميص النوم وكي تزيد الطين بلّة، حرصت أن تجعل أكمام هذا القميص الحريريّ منسدلة على أكتافها لتكشف عن صدرها وأكتافها.

إقرأي المزيد: معلومات تؤكد انفصال ريهانا عن حبيبها السعودي لأنّها "سئمت منه" والبعض ينفي ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية