Yasmina

بالصور: ريهانا تهنئ المرأة السعودية بحق القيادة والسعوديات يطلقن عليها لقب "نسيبتنا"!

ريهانا تهنئ المرأة السعودية بحق القيادة والسعوديات يطلقن عليها لقب "نسيبتنا"!

لم يكن القرار الملكي بمنح المرأة السعودية حق قيادة السيارة خبراً ساراً للنساء في السعودية وحسب، بل كان له وقعٌ قوي في العالم عموماً والعالم العربي خصوصاً.

حتى أن النجمة العالمية ريهانا التي أُعتبرت من المحتفلات بالعيد الوطني السعودي تأثّرت بهذا القرار وعبّرت عن موقفها تجاهه، فهي اقتربت خطوة من المجتمع العربي والسعودي تحديداً بعد ارتباطها بحسن جميل المليونير السعودي الوسيم ووريث شركة عبد اللطيف جميل للسيارات.

فبعد ساعات على اعلان القرار، نشرت ريهانا عبر صفحتها الخاصة من موقع انستقرام صورة للفنانة السعودية تغريد البقشي وهي عبارة عن رسمة لسيدة سعودية بالعباءة السوداء تجلس على سيارة خضراء ذات لوحة رقمية مميزة تحمل الاحرف : "س و ق" أي كلمة سوق.

وقد أرفقت النجمة هذه الصورة بتعليق ايجابي فقالت: أحب رؤية التقدّم، النساء سيتمكنّ من القيادة الآن في السعودية".

love to see progression. women will now be able to drive in Saudi Arabia 💅🏾🎀❣️🚗

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on

والجدير بالذكر أن منشور ريهانا لاقى اعجاب واستحسان الجمهور وخصوصاً نساء السعودية. فقد أعادت ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي نشر هذه الصورة وفرحوا بكون النجمة سعيدة لهذا التطوّر ومتابعة لأخبار السعودية. كما تمت مناقشة تعليق ريهانا بطريقة فكاهية من قبل البعض فكتبت احدى الناشطات: "حتى ريهانا مبسوطه معانا حركات يعني صرت منكم وماخذه ولدكم وكذا" وأطلقت بعضهن النكات مثل: " الله يبارك فيك عقبال مانشوفك تفحطين عندنا". واللافت أن بعض الفتيات أطلقن على ريهانا لقب "نسيبة" بما أنها على علاقة مع رجل سعودي.

اقرئي المزيد: حسن جميل ليس الرجل العربي الاول في حياة ريهانا...وهذا من سبقه

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني