ريهانا تُطلق Fenty Beauty في 17 بلداً

ريهانا تُطلق Fenty Beauty، علامة مستحضرات مكياج عالمية، في 17 بلداً

تُطلِق ريهانا علامتها العالمية الخاصة لمستحضرات التجميل Fenty Beauty، في 1600 متجر عبر 17 بلداً في يوم واحد، وذلك بالتعاون مع Kendo Brands، وهي شركة تطوير مستحضرات التجميل المملوكة لمجموعة "لوي فيتون مويه هينيسي". ابتكرت ريهانا علامة Fenty Beauty التي طال انتظار طرحها في قطاع مستحضرات التجميل، عبر تبنّي رؤية تضمن بقاءها في صدارة المنافسة. من هذا المنطلق، تعمل Fenty Beauty على إعادة صياغة قواعد عالم التجميل من خلال طرح تركيبات خفيفة جداً تسمح بوضع طبقات عديدة، ضمن مجموعة شاملة من الألوان المصمّمة للجميع دون استثناء.

ias

وقد أبدت ريهانا حماستها لطرح علامة Fenty Beauty المؤلّفة من 91 مستحضراً، بعدما حاولت إيجاد مستحضرات تلائم كافةأنواع البشرة وألوانها، وتضّم الماركة باقةً واسعة من المستحضرات المعدّة خصيصاً لأنواع البشرة التي يصعب عادةً إيجاد مستحضرات مطابقة للونها، حيث أنّها ابتكرت تركيباتٍ تناسب كافة أنواع البشرة وتوصّلت إلى استحداث ألوان شاملة.

إطلاق ريهانا Fenty Beauty، علامة مستحضرات الماكياج عالمية في سبعة عشر بلداً.

وقد أشارت ريهانا إلى التالي : "تمّ ابتكار علامة Fenty Beauty للسيدات من مختلف ألوان البشرة والشخصيات. تُعتبر هذه الخطوات أساسيةً لبدءالمكياج، أياً كانت الإطلالة التي تختارينها. ومن هنا تحديداً تبدأ المتعة".

إلى جانب التركيز على أدق التفاصيل في كل مستحضر من مستحضرات مجموعتها، عيّنت ريهانا شخصياً ثلاثة خبراء تجميل ذائعي الصيت ليمثّلوا علامة Fenty Beauty حول العالم. يضمّ هذا الفريق العالمي في صفوفه جيمس كالياردوس كخبير تجميل مقيم، وبريسيلا أونو وهكتور إسبينال كخبيرَي تجميل عالميَّين.

ستصبح علامة Fenty Beauty من ريهانا متوفّرة بدءاً من 8 سبتمبر 2017 في متاجر سيفورا الشرق الأوسط وعلى موقعَي www.sephora.ae / FentyBeauty.com.

إقرئي المزيد: أحدث 6 عناوين لصيحات ماكياج ريهانا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية