ريهانا ملكة الإطلالات الغريبة والمعقّدة ولكن الملفتة!

اكتشفي صيحات موضة ريهانا الغريبة

عندما نتكلّم عن ريهانا فهذا يعني أنّنا على وشك أن نتكلّم عن صيحات غريبة وإطلالات جريئة إذ إنّ ريهانا تعتبر أكثر النجمات جرأة في اعتماد صيحات غريبة وغير اعتياديّة وأكثرهنّ إتقاناً لتنسيق إطلالات مبتكرة ومعقّدة.

ias

مؤخراً، رصدنا إطلالات ريهانا وتأكّدنا من أنّها النجمة الفنانة في تنسيق إطلالات ملفتة ومبتكرة والسبب اختيارها لصيحات لا تخطر على بالك أو أقّلة تنسيق صيحات موجودة أصلاً بطرقٍ لا تخطر على بالك.

الفساتين القصيرة وترنش بريري والفستان المخملي

أما أبرز ما استنتجناه من لوكاتها الأخيرة، فهي عودة موضة الفساتين القصيرة Mini حيث رأيناها تعتمدها لإطلالة حيويّة مع معطف الترنش المقطّع الـ Vintage من بربري أو بقماشٍ مخمليّ مع حذاء طويل الساق مطبّع. لذا، لا تتردّدي في القيام بالمثل إذ يمكنكِ أن ترتدي الفساتين المخمليّة القصيرة للمناسبات الرسميّة والفساتين القصيرة الصوفية أو بالقماش العديد تحت معاطف الترنش الكلاسيكيّة أو الجلديّة اللماعة أو تحت المعاطف الكلاسيكيّة بالقصّة المستقيمة.

فستان رياضي ماكسي او سروال فضفاض مع قميص مقطع وكورسيه

موضة أخرى لا تتردّد ريهانا في اعتمادها دائماً، إنّها موضة الملابس الرياضيّة التي اختارتها في إحدى الإطلالات على شكل فستان رياضيّ ماكسي، هذه القطعة التي كانت قد غابت عن عالم الموضة في الموسم الماضي لتحلّ مكانها فساتين الـ Hoodie بأسلوب الكنزة الرياضيّة الفضفاضة والتي لم تتردّد ريهانا في تنسيقها مع حقيبة أنيقة. أما الموضة الأخرى ذات الطابع الرياضيّ التي اعتمدتها فتمثّلت بالسروال الفضفاض بأسلوب الـ Baggy والذي أعادته ريهانا إلى عالم الموضة من حقبة التسعينيات حيث نسّقته مع القميص المقطّع وأضافت له حزام الكورسيه.

التنورة القصيرة مع القميص باسلوب جاكيت الدنيم القصيرة

أيضاً ومن إطلالات ريهانا الأخيرة، يمكن القول أنّ أسلوب التسعينيات أو صيحات هذه الحقبة هي الأحبّ إلى قلب النجمة الشهيرة والسبب اعتمادها على قصّات كانت رائجة في تلك الحقبة ومنها موضة سترات الدنيم القصيرة التي تكشف عن البطن والتي تأتي وكأنها قمصان جينز والتي نسّقتها مع تنانير دنيم قصيرة أيضاً.

الفستان القصير يقصة الـ Off Shoulders او الفستان غلى شكل القميص بالاكمام المنسدلة

أخيراً، نسلّط الضوء على فساتين اعتمدتها ريهانا يمكن أن تصلح لمناسبة رسميّة أو شبه رسميّة حيث أعادت موضة الفساتين بالأكمام الواسعة إنما المنسدلة على الأكتاف أو ما يعرف بـ Strapless واليوم بـ Off Shoulders كما موضة الفستان القصير الذي هو أساساً قميصاً فضفاضاً ارتدته ريهانا بأكمامٍ منسدلة على الأكتاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية