Yasmina

ماذا تقول زهرة ليلى عن إطلالات النجمات الهوليووديات؟

بالصور، اكتشفي ازياء النجمات بفساتين باللون الازرق

ليس كلّ من عشق الموضة، نجح في أن يؤسّس مدوّنة خاصّة بالموضة ناجحة ومميّزة، يتبعها الملايين ويتأثّر بآرائها. زهرة ليلى من عاشقات الموضة اللواتي آمنّ بموهبتهنّ وحبّهن بالموضة، عملن جاهدات لتأسيس مدوّنة ناجحة وهكذا فعلت، فهي اليوم صاحبة مدوّنة LylaLovesFashion، إحدى المدونات الأكثر متابعة في العالم العربي وتأثيراً على الشابات والسيدات.

بالصور، اليك اطلالات جيسيكا البا المميزة

تتساءلين لما هذه اللمحة السريعة عن زهرة ليلى؟ سنقول لكِ! بما أنّنا نسعى دائماً إلى تسليط الضوء على إطلالات النجمات وانتقادها، ارتأينا هذه المرّة أن نسأل خبير وخبيرتنا هي زهرة ليلى وهل من أخبر من مدوّنة ناجحة، تعشق الموضة وتتقن فنّها؟ من الأمور التي قد تجهلينها عن زهرة أنّ حجرها الكريم هو الـ Blue Lapis Lazuli، لذا، اخترنا أن نتكلّم عن إطلالات النجمات بهذا اللون، فما رأي زهرة؟ وما رأينا؟ إكتشفي في ما يلي!

تعرفي على زهرة ليلى في هذه المقابلة وعلاقتها مع المجوهرات الفاخرة

  1. جيسيكا ألبا: أعشق ستايلها ومدى اهتمامها الدقيق بمظهرها وإطلالتها وقد أحببت بالفعل كيف نسّقت هذا اللوك واعتمدت الإطلالة البسيطة لهكذا مناسبة. على الرغم من ذلك، أقرّ بأنّها أبقت نفسها في منطقة آمنة ولكنّني أحببت كيف نسّقت نقشتين مختلفتين مع بعضهما البعض. ولكي يكون النقد بناءاً من المهمّ أيضاً، أن نأخذ بعين الاعتبار رأي المشاهد وفي حالتنا هذه، ارتأينا أن يكون المشاهد، قارئة عادية من السعودية، تدعى مريم التي أكّدت أنّ جيسيكا ألبا هي المفضّلة لديها حيث أنّها تراها معصومة عن الخطأ إذ لا يمكن لها أن تعتمد إطلالة إلا وتكون مميّزة. أما بالنسبة إلينا، فنوافق في جزءٍ على ما تقوله مريم وفي جزءٍ آخر على ما تقوله زهرة، إذ نعتبر أنّ جيسيكا ألبا بالفعل نجمة فاشينيستا، تدرم جيداً كيف تنسّق إطلالتها وقليلاً ما تخطئ إلا أنّنا نثني على ما تقوله زهرة أيضاً بأنّها فضّلت البقاء في المنطقة الآمنة.

  2. Yvonne Strahovski: تشير المدوّنة زهرة ليلى إلى أنّ موضة الـ Color Blocks لم تمت بعد حيث أنّها لا تزال رائجة وبقوّة في عالم الموضة وفستان إيفون الذي يحمل توقيع إيمانويل أنغارو خير دليل على ذلك.برأي زهرة ليلى، إنّ اختيار إيفون الحذاء الأسود ناسب الفستان لا سيّما أنّه يتميّز بخطّ أسود عريض ولكنّها فضّلت لو أنّها أبقت شعرها مفروداً.أما بالنسبة إلينا، فأننا نختلف مع زهرة على هذه النقطة الأخيرة إذ نرى أنّ تسريحة الشعر تناسب الفستان ولكننا كنّا نفضّل لو أنّها اختارت حذاءً أكثر حيويّة كحذاء الشرائط مثلاً إذ بدا الحذاء كلاسيكياً كثيراً.بالنسبة إلى مريم، رأت الفستان منخفضاً كثيراً على الصدر وفضّلت لو أنّه ماكسي ومع قبّة عنق كلاسيكيّة.

  3. Sonam Kapoor: من يعشق الأناقة لا بدّ من أن يُذهل بفستان رالف وروسو الأزرق الكوبالت الذي ارتدته سونام على السجادة الحمراء، فإن كان من حيث اللون أو القصّة، برأينا أنّ هذا الفستان هو الأجمل لإطلالة ملفتة لا سيّما أنّ قصّته تبرز تضاريس جسم المرأة كما أنّها تترك انطباعاً بأنّ قامتك أطول. تماماً مثلنا، رأت زهرة ليلى في هذا الفستان جمالاً وسحراً فقد اعتبرته قطعة تستحقّ التوقّف عندها، مشيرة إلى أنّ قصّته الضخمة عكست الستايل الهوليووديّ القديم الساحر كما أنّ قصّته المحتشمة تثبت أن ليس بالضرورة أن تكشف السيدة عن جسمها كي تكون ملفتة وجذابة. أما مريم، فعلى ما يبدو أنّها تفضّل الإطلالة الكلاسيكيّة إذ إنّها رأت هذا الفستان كقطعة من الستائر لا سيما أنّ قماشه أتى سميكاً للغاية.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!