زهير مراد ينسج من حكايات الفلك فساتين راقية ضمن مجموعة خريف وشتاء 2022- 2023

فساتين زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2022 2023

فساتين زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2022-2023، تجسّد مرّة جديدة مواظبته المستمرّة على جعل المرأة تتفرّد بجمالها في أي مناسبة تحضرها، وهذه المرة من داخل حكايات فلكيّة نسجها ليحولها إلى فساتين مبهرة، لا تقل روعة عن التي لفتتنا في مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2022.

ias

فمن عالم التنجيم والأبراج وقراءة الكف، استوحى زهير مراد تصاميمه الجديدة، فكانت النتيجة أزياء تبرز جماليات تتوه في الكون ونجومه، لتكون لم ترتديها طريقة لجذب الحب والشهرة والحظّ.

للرموز العربيّة حصّة كبيرة في المجموعة

الرموز العربيّة كان لها حضورًا بارزًا في المجموعة، مثل عين الحسد والثعبان وكفّ الحسد والهلال، إذ جسّدها زهير مراد من خلال تطريزات شكّلتها الخيطان الملوّنة والأحجار اللامعة وحبوب الخرز.

فساتين زهير مراد الجديدة
زينت الرموز العربية مختلف قطع المجموعة

عنوان المجموعة: Les Arts Divinatoires

حملت المجموعة عنوان “Les Arts Divinatoires “، أي الفنون الإلهية، فبرزت إلى جانب تلك العربية، أخرى من وحي التارو والأبراج والنجوم والمخلوقات الكونيّة ودائرة الرموز الفلكية.

تصاميم ازياء زهير مراد الراقية
حملت مجموعة زهير مراد الجديدة عنوان Les Arts Divinatoires

كثرة التفاصيل ميّزت الفساتين

يشتهر زهير مراد بحبّه للاستعانة بالتفاصيل الفخمة لتعزيز جاذبيّة المرأة إلى أقصى حدّ، وهذا يفسّر وجود صيحات عديدة، مثل الشراشيب المشكّلة من الخرز، الريش، التطريزات، الرسومات، الطيّات الكبيرة المبتكرة، الثنيات…

ازياء زهير مراد لخريف وشتاء 2022 2023
ضاعفت التفصايل فخامة قطع المجموعة

قصات أنثويّة ملفتة

على امتدادا الأقمشة الفاخرة، أتت القصّات بما يمنح المرأة إطلالة ملفتة ومميّز، فشملت الشقّ الجانبيّ والفتحة عند وسط البطن، والقصة المكشوفة عند السدر، والجاكياتات القصيرة، والكاب الذي يتطاير بأناقة، وغيرها.

مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2022 2023
تنوعّت قصات المجموعة لتكون خيارًا مثاليًا لكل امرأة راقية

وبالحديث عن مجموعته، لا بدّ أن نذكر أن أهم النجمات العربيّات يرتدين تصاميمه، كما لاحظنا في إطلالات سيرين عبد النور وأحلام بفساتين زهير مراد، وفي صور النجمات في مهرجان كان السينمائيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية