نجمات تألقن بفساتين مصممين عرب في مهرجان كان السينمائي وتفوّقن بإطلالاتهنّ الملفتة

نجمات تالقن بفساتين مصممين عرب في مهرجان كان السينمائي

مصدر الصور: حسابات انستغرام zuhairmuradofficial@/ tonywardcouture@/ eman_alajlan@

لفتتنا اطلالات نجمات تالقن بفساتين مصممين عرب في مهرجان كان السينمائي، نظرًا لما تتميّز به من قصّات ملفتة وتفاصيل فخمة تعكس الإبداع تجعلها خيار أهم الشخصيات العالمية. وقد عرضنا سابقًا بعضًا منها ضمن لوكات النجمات خلال الحفل الافتتاحي لمهرجان كان السينمائيّ.

ias

فهذا المهرجان ليس لايتلام الجوائز فحسب، بل أيضًا للتباهي بالإطلالات والتنافس على لقب الأجمل والأكثر جاذبيّة. وفي هذا الصدد، تتصدّر فساتين المصممين العرب الصدارة بقائمة أفضل الخيارات للتألّق على السجّادة الحمراء.

سارة سامباو بفستان من زهير مراد

اختارت أكثر من نجمة من تصاميم اللبناني زهير مراد للتألّق في مهرجان كان السينمائي، ومن بينهنّ عارضة الأزياء سارة سامباو التي أذهلت الأنظار بفستان أحمر بقصّة الأكتاف المنسدلة التي شكّلت مما هو أشبه بكاب تطاير خلفها.

نيفيس ألفاريس بفستان من إيلي صعب

تألّقت النجمة الإسبانية نيفيس ألفاريس بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022، تميّز بقصّته المفتوحة عند الصدر، وتنورته الواسعة التي منحتها لمسات ملوكية وفخمة.

شيارا سامباو بفستان من طوني ورد

لمعت تصاميم اللبناني طوني ورد تحت سماء كان في هذا المهرجان، ومن بينها فستان أبيض ارتدته عارضة الأزياء شيارا سامباو، فمنحها إطلالة مبهرة، نظرًا لقصّته الأنيق والجذّابة، ولونه الأبيض الذي يعدّ من ألوان الملابس المثالية للبشرة السمراء.

سيندي كيمبرلي بفستان من إيمان العجلان

تألّقت عارضة الأزياء سيندي كيمبرلي بفستان زهري من تصميم السعودية إيمان العجلان، منحها إطلالة في غاية التميّز والأنوثة والجاذبيّة.

كيمبرلي غارنر بفستان من رامي العلي

واحدة من أجمل الإطلالات التي اعتمدتها خلال المهرجان، هي التي تألّقت فيها بفستان من إبداع المصمّم السوريّ رامي العلي، والذي تميّز بلونه الأخضر الفاتح الرائع مع تدرّج بشرتها وشعرها، وقصّته الأنثويّة الجذّابة، وتفاصيله المبتكرة مثل الطيات على منطقة الصدر والتطريزات.

زوي باستيل بفستان من جورج حبيقة

وصلت الممثّلة زوي باستيل إلى عرض فيلم Forever Young بفستان من مجموعة جورج حبيقة الراقية لربيع وصيف 2022، وهي كما كل النجمات اللواتي تألّقن بإبداعات المصمم اللبناني المبدع في هذا الحدث، خطفت الأنظار بجمالها.

إيزابيل غولارد بفستان من آشي ستوديو

لفتت عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل غولارد الأنظار بفستان أحمر من تصميم السعوديّ محمّد آشي، تميّز بقصّة الظهر المكشوف، وبتنّورة واسعة مشكّلة من الريش، وقد نسّقته مع مجوهرات من Chopard.

وعلى هذا الصعيد، كنا قد عرضنا لكِ سابقًا إطلالات النجمات السعوديات في المهرجان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية