زواج دونالد ترامب ليس مهدداً بالزوال...قبلته الساخنة لميلانيا تسكت كل الشائعات

زواج دونالد ترامب ليس مهددا بالزوال قبلته الساخنة لميلانيا تسكت كل الشائعات

انتشرت مؤخراً الكثير من الشائعات القائلة بأن زواج دونالد ترامب من عارضة الأزياء الاميركية ميلانيا ترامب مهدد بالزوال وبأن علاقتهما ليست على خير ما يرام خصوصاً بعدما صدر منهما من أفعال وتصرفات تشير الى ذلك.

ias

فلا ننسى المرات الكثيرة التي أهملها فيها الرئيس الاميركي زوجته، مترجلاً من السيارة من دون انتظارها؛ كما ولا ننسى المرات العدّة التي ابعدت فيها السيدة الاميركية الأولى يد زوجها وكأنها مشمئزة منه. هذا ناهيك عن الزيارات الدبلوماسية التي يقومان بها معاً والتي يبدو مستوى التوتر بينهما عالياً جداً وقد التقطته عدسات الكاميرات في أكثر من مناسبة.

زواج دونالد ترامب ليس مهددا بالزوال قبلته الساخنة لميلانيا تسكت كل الشائعات

لكن على ما يبدو، فإن زواج دونالد ترامب وميلانيا سيصمد في وجه كل الصعوبات والعراقيل التي تعترضه، هذا ما تكشفه صورة نادرة لهما يقوم فيها الرئيس الاميركي بتقبيل زوجته على شفاهها بقبلة فرنسية حميمة تدل على الحب الكبير الذي يكنه لها. فالصورة أدناه جاءت لتسكت كل الشائعات التي طاولت الثنائي الاميركي ولتضع حداً لكل الأقاويل السلبية والساخرة منهما.

يذكر أن ميلانيا ترامب هي من أكثر النساء تأثيراً على الساحة الجمالية خصوصاً أنها اشتهرت بمواكبتها لاجدد صيحات الموضة والجمال، وهي ودائماً تعتمد أجمل الفساتين والأزياء بتوقيع أبرز الماركات العالمية التي تمنحها إطلالة راقية. وتجدر الإشارة إلى أنها كانت عارضة أزياء قبل زواجها من الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

اقرأي المزيد: ميلانيا ترامب تقلد زوجها… كيف؟ إكتشفي ذلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية