Yasmina

ميلانيا ترامب تقلد زوجها... كيف؟ إكتشفي ذلك

ميلانيا ترامب تقلد زوجها دونالد ترامب

تعوّدنا على ميلانيا ترامب أن تتألّق بأجمل الفساتين والإطلالات الأنيقة حيث أنّ أسلوب الـ Lady Like لطالما سيطر على إطلالاتها ولكن ليس في المرّة الأخيرة.

أمس، أطلّت ميلانيا ترامب وهي تستقبل زوجة الرئيس الكندي وهي ترتدي لوكاً مقلداً لزوجها، الرئيس الأميركيّ، دونالد ترامب.

ميلانيا ترامب تستقبل زوجة الرئيس الكندي ببدلة رسمية

أجل، لا تستغربي أبداً ما نقوله لكِ، فميلانيا ترامب ارتدت أمس بدلة رسميّة ولم تكتفِ بذلك إنما اختارت أن تزيّنها أيضاً بربطة عنق ولكن الملفت في ربطة العنق هذه أنّها لم تكن معقودة إنما حرصت ميلانيا أن تترك ربطة عنقها غير معقودة، هذه الطريقة التي كانت رائجة في السابق وهنا نطرح سؤالاً " هل ستعود موضة ربطة العنق إلى عالم الموضة النسائيّة؟".

ننتظر أن ندرك الجواب في المجموعات القادمة التي ستقدّمها دور الأزياء والماركات العالمية ولكن وإلى حين ذلك، لا بدّ من أن نثني على جرأة ميلانيا في اعتماد التغيير وكسر القواعد واعتماد موضة لا نراها عادة في قاموس إطلالات السيدة الأولى.

ميلانيا ترامب ترتدي البدلة الرسمية كزوجها

في المقابل، أطلّت زوجة الرئيس الكندي بلوكٍ يعكس أسلوب الـ Lady Like حيث تألّقت بفستان بقصّة الـ A Line مع حقيبة صغيرة الحجم بمسكة يدٍ صغيرة.

بالعودة إلى أخبار ميلانيا ترامب، لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على إطلالتها التي اعتمدتها أوّل من أمس والسبب أنّ تلك الإطلالة أتت موقّعة من علامة جديدة، لم نعتد على ميلانيا ترامب أن ترتدي منها.

ميلانيا ترامب ترتدي ماركة جديدة اسمها سامانتا كاميرون

على الرغم من أنّ ميلانيا ترامب اعتادت أن ترتدي من الماركات الأميركيّة أمثال مايكل كورس ورالف لورين وغيرها، ها هي تختار مؤخراً فستاناً أخضر اللون مع حزام زمردي على الخصر وحذاء ملوّن ومطبّع ومروّس من الأمام وقد حمل فستانها توقيع علامة جديدة باسم Samantha Cameron، فهل تصبح هذه العلامة الأكثر طلباً في المستقبل؟

إقرأي المزيد: لماذا ترتدي ميلانيا ترامب النظارات الشمسية حتى في المساء؟ السبب ليس كما تعتقدين!

مواضيع ذات صلة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2
موضة

حصرياً لياسمينة: جيف كونز في مقابلة ملفتة يتكلّم فيها عن Monet من مجموعة Masters 2