زوجة أمير قطر الأولى بلوك جنيفر لوبيز نفسه، وتتفوق عليها لـ 3 أسباب

مصدر الصورتين: Win McNamee وحساب انستغرام arabianroyalagency@

أطلت زوجة امير قطر الاولى سمو الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني، في ظهورها الأول، حيث رافقت زوجها سمو الشيخ تميم في زيارته الأولى لإسبانيا منذ توليه الحكم، وكان لافتًا أنها اعتمدت لوك جنيفر لوبيز نفسه الذي كان من أجمل إطلالات النجمات في حفل تنصيب الرئيس الأميركي جو بايدن.

ias

النجمتان تألقتا بالملابس نفسها من CHANEL، لكن زوجة أمير قطر الأولى، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، جذبت الانظار بأناقتها ورقيها، إذ كان كل ما في اللوك مثاليًا، سواء قطع الازياء، أو المجوهرات، أو المكياج والشعر، إذ اعتمدت كل ذلك بطرق جعلتها تتفوّق على النجمة الأميركية!

قصة الملابس بدت أجمل على سمو الشيخة

قصة المعطف الأبيض والسروال بالإجمال، ناسبا شكل جسم سمو الشيخة أكثر مما رأينا في إطلالة جنيفر لوبيز، التي بدت الأزياء واسعة عليها وأكبر من مقاسها الحقيقي.

سمو الشيخة أحسنت اختيار القميص

نسّقت جنيفر لوبيز المعطف والسروال مع قميص يتزين بكشاكش كبيرة من الأمام، في حين اختارت سمو الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني، قميصًا بتصميم ناعم وأكثر أناقة، ما جعلها تتفوّق على النجمة الأميركية بإطلالتها.

اطلالزوجة امير قطر الاولى من وحي جنيفر لوبيز
مصدر الصورة: Win McNamee

تفوقت عليها بشعرها ومكياجها

إذا دقّقت في صور جنيفر لوبيز، ستلاحظين أنها ارتكبت الكثير من أخطاء المكياج التي نلاحظها في صور النجمات، مثل وضع كميات كبيرة من مساحيق التجميل، في حين ستلفتكِ بالطبع صيحات المكياج التي اعتمدتها سمو الشيخة، زوجة أمير قطر الأولى، والتي أبرزت ملامحها الطبيعية وعزّزت جمالها. فيبدو أنها اعتمدت حيل مكياج تجعل البشرة متوهّجة، من دون أن تفسد ملامحها الحقيقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية