زوجة تامر حسني تؤكّد أنّها رائدة في عالم الموضة!

إنّها مثال المرأة العربيّة العصريّة، التي لا تتردّد في ارتداء العباءة الكلاسيكيّة أو القفاطين ولكن بطريقة ملفتة والتي تدرك جيّداً ما هي الصيحات الجديدة الرائجة التي تناسبها وتعكس أسلوبها العربيّ المعاصر.

ias

إنّنا نتكلّم عن بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني التي استطاعت أن تؤكّد مكانتها في عالم الموضة كرائدة في هذا العالم وكفاشينيستا وأيضاً كمصمّمة أزياء واعدة من خلال خطّ ملابسها الذي يحمل اسمها.

ولكن ما الذي يميّز ستايل بسمة بوسيل؟ ببساطة، إنّ قدرة بسمة على الظهور أحياناً بلوكٍ تقليديّ وكلاسيكيّ للغاية وفي وقتٍ آخر بإطلالة عصريّة وحيويّة وشابّة للغاية هو سرّ تميّزها.

ففي الإطلالات العادية، تحرص بسمة على التركيز على ارتداء الجينزات ولا تتردّد في اختيار الجينزات الممزّقة كما تركّز اهتمامها على اختيار التوبات العادية والأساسيّة Basics مع هذه الجينزات إنما اختيارها الأكسسوارات الملفتة هو ما يجعل إطلالاتها هذه ملفنة، حيث نراها أحياناً تزيّن هذه الإطلالات بشالٍ على الرقبة أو على الرأس أي بأسلوب موضة التوربان.

إلى جانب ذلك، تحرص بسمة بوسيل أن ترتدي قدر المستطاع الأحذية الرياضيّة مع الإطلالات العادية، ما يؤكّد حبّها للإطلالة الحيويّة وتفضيلها هذا الستايل في الأيام العادية كما إطّلاعها على أجدد الصيحات إذ إنّ توجّه الموضة الأبرز اليوم قائم على مزج الأحذية الرياضيّة مع الملابس العادية وحتى الأنيقة.

أيضاً، لا تتردّد بسمة بوسيل في الظهور بأكسسوارات، حقائب تحديداً، موقّعة من أهمّ الماركات العالمية، دليل آخر على أنّها رائدة في عالم الموضة وفاشينيستا. بالإضافة إلى ذلك، إنّ ما يؤكّد أنّ بسمة بوسيل رائدة في عالم الموضة هو حسن اختيارها للألوان التي تناسب لون بشرتها إذ تلجأ دائماً إلى الألوان الترابيّة والأساسيّة كالأسود أو البني أو الخردلي أو إلى الألوان القويّة إنما الراكزة كالأزرق مثلاً أو الأحمر ولكن إن اختارت اعتماد هذه الألوان، فتعتمدها باعتدال وبشكلٍ بسيط وليس بأسلوبٍ تسيطر على إطلالتها بشكلٍ كامل.

إقرأي المزيد: هذه هي حقيقة علاقة تامر حسني بزوجته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية