رغم ثروة محمد رمضان الضخمة، زوجته تتجاهل الاهتمام بإطلالتها الجمالية!

زوجة محمد رمضان تتجاهل الاهتمام باطلالتها الجمالية

مصدر الصورة: حساب محمد رمضان الرسمي على انستغرام mohamedramadanws@

زوجة محمد رمضان تتجاهل الاهتمام باطلالتها الجمالية رغم الثروة الكبيرة التي يمتلكها زوجها، وهذا برز في أحدث صورة نشرها له برفقتها بمناسبة مرور 9 سنوات على زواجهما. تباهيه بثروته هي من أبرز مواقف محمد رمضان المثيرة للجدل، ولكن يبدو أنّ زوجته لا تحبّ القيام بالمثل.

ias

في معظم الصور والفيديوهات التي ينشرها، يظهر محمّد رمضان أنّه صاحب ثروة كبيرة، وذلك عبر إظهار الأموال الكثيرة حوله، واستقلاله الطائرات الخاصّة وتواجده في قصور فاخرة، ولذا، من المتوقّع أن تطلّ زوجته بإطلالة جماليّة مثاليّة، ولكن صورتها برفقته أظهرت العكس!

نسيت الاهتمام بحاجبيها

في صورتهما الجديدة سويًا، أذهلت زوجة محمّد رمضان المتابعين بجمالها الطبيعيّ، خصوصًا وأنّها أطلّت بمكياج ناعم جدًا، ولكن حاجبيها أفسدا الإطلالة، إذ يبدو أنّ الحبر تلاشى نتيجة مرور أشهر على رسمهما بالوشم، ولكنّها لم تكترث البتّة.

وأطلّت بشعر طبيعيّ

عكس كل النجمات، أطلّت زوجة محمد رمضان بشعرها الطبيعيّ، إذ كان واضحًا أنّها لم تستخدم سوى مجفّف الشعر بعد غسله، وهذه من أهم الخطوات لحماية الشعر من التقصّف والجفاف، والحفاظ على صحّته ولمعانه.

عكس زوجها!

في حين يهتمّ محمد رمضان كثيرًا بإطلالاته، زوجته لا تكترث بذلك حتّى ولو كان زوجها "مليونيرًا"، وهذه خطوة لافتة منها تؤكّد أنّه تملك ثقة كبيرة بنفسها، وليست مضطرة إلى تبذير الأموال على مظهرها لتلفت نظر الآخرين، طالما أنّها مقتنعة بنفسها.

وبالحديث عن الإطلالة الطبيعية، سبق وأن أخبرناك عن نجمات لا يمانعن الظهور من دون مكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية