زوجك في ليلة الدخلة: 5 احتمالات واردة وطرق التعامل معها

طريقة التعامل مع زوجك في ليلة الدخلة

زوجك في ليلة الدخلة قد لا يكون من عرفته قبل الزواج، ففي اليوم الأوّل الذي تختليان به، ستكتشفين الكثير من الصفات في شخصيّته التي لم تلاحظيها سابقًا.

ias

فتغيّر شخصية الرجل هي من المشاكل التي قد تواجهينها في ليلة الدخلة، ولذا، عليك أن تكوني مُحضّرة لذلك، كي يُفسد ذلك ليلتكما الأولى سويًّا. فتعرّفي معنا على من يكون عليهم الرجال في هذا اليوم.

الرجل المتفهّم لخجلك

أنت محظوظة جدًّا إذا كان زوجك من النوع الذي يتفهّم خوفك وخجلك مما سيحدث في تلك الليلة.

طريقة التعامل مع زوجك في ليلة الدخلة
قد يكون الرجل متفهمًا لخجلك

ولكن لا تدعي تفهّمه ذلك يزيد من خوفك وتوتّرك، بل على العكس، فلتكن تلك فرصة لتشعري بارتياح أكبر معه، وبالتالي تتقرّبي منه أكثر دون خجل.

الرجل غير المتفهّم

بعض الرجال لا يتحمّلون خجل الفتاة، وينتج عن ذلك ردّات فعل مختلفة، قد تكون سيئة جدًّا، وفقًا لطبع الرجل.

في هذه الحال، قد تكونين أما رجل ينتقدك، أو يصبّ غضبه عليك، ولتمنعي أي أمر أسوأ من الحدوث، ننصحك بأن تكوني هادئة وألّا تصدّقي أي من الشائعات المنتشرة عن ليلة الدخلة، لأنّها تزيد من توتّرك.

كذلك، ننصحك بأن تكوني واثقة بنفسك، وأن تدعي الأمور تبدأ بسلاسة، دون إظهار مشاعر خوف وخجل.

الرجل الذي يحبّ أن يفرض سيطرته

لا يتقبّل هذا النوع من الرجال أن تكون زوجته المسيطرة خلال ممارسة العلاقة الحميمة، إنّما يفضّل أن يبادر هو إلى القيام بكلّ خطوة أثناء ذلك.

أفضل طريقة للتعامل مع هذا النوع من الرجال، هو أن تتفهّمي شخصيّته هذه، وهنا عليك أن تدركي الفرق بين أن تكوني المُسيطَر عليها، والمتفهّمة.

حبّ السيطرة هذا قد يكون في الفراش فقط، بحيث يفضّل الرجل أن يقوم هو بكلّ المبادرات ليشعر بأنّ مشاعر حبّه تجاهك تزداد.

ولكن هذا لا يعني أنّه عليك ألا تقومي بأي خطوة، إنّما أفضل طريقة للتعامل مع هذا النوع من الرجال، هي أن تُظهري اهتمامك بكلّ ما يقوم به، وأن تبادري بدورك للقيام بخطوات لا تقلّل من شعوره بالسيطرة.

الرجل الذي يحب أن تكون زوجته المسيطرة

بعض الرجال يفضّلون أن يكونوا مع امرأة مسيطرة في العلاقة، وإذا كان زوجك من بينهم، سيتوقّع منك أن تقومي بأمور تُظهر اهتمامك الشديد بإسعاده في هذه الليلة.

الرجل الخجول

صدّقي أو لا، ولكن هذا النوع من الرجال موجود فعلًا! قد تكونين في ليلة الدخلة أمام رجل خجول لن يبادر إلى القيام بأي خطوة دون إشارة منك.

هو يحتاج وقتًا أطول ليعتاد عليك، ولذا، ننصحكِ بأن تكسري الحاجز بينكما،

من خلال التحدّث عن مشاعركما، وعن ضرورة التقرّب من بعضكما. وهنا، سيفيدك اتّباع نصائح للتغلّب على الشعور بالحرج في ليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية