شائعات عن ليلة الدخلة لا تصدقيها

تنتشر شائعات عن ليلة الدخلة عليك أن لا تصدقيها أبدًا، إذ تثير خوفك وقلقك وهي غير صحيحة، وإذا سألت أي امرأة واعية، ستؤكّد لك ذلك! وحتى لو كنت على اطلاع شامل بكل ما عليك معرفته عن ليلة الدخلة، ستراودك الكوابيس بسبب هذه الشائعات!

ias

تثير ليلة الدخلة قلق كل من هي مقبلة على الزواج، والأسوأ، أن ما تقرأه وما تسمعه في محيطها يزيد خوفها وتوترها. بعض الفتيات يعتبرنها كابوسًا حقيقيًا، وتدمر نفسيتهنّ، وبالتالي، تتحول ليلة الدخلة من الأجمل في حياة الزوجين إلى الأسوأ بسبب هذه الشائعات.

فض غشاء البكارة مؤلم

شائعات عن ليلة الدخلة
قد لا تشعرين سوى بالمتعة

ليس هناك ما يدعى بـ "فض غشاء البكارة"، بل الحقيقة أن الفتحات موجودة فيه أصلًا، وهي تتوسع عندما يدخل العضو الذكري، وهذا ما ينجم عنه ألم تختلف نسبته بين كل واحدة. ومن أبرز الطرق لتفادي ألم الجماع في ليلة الدخلة، استخدام كريمات طبية تسهل عملية الإيلاج.

تصلين إلى النشوة الجنسية

شائعات عن ليلة الدخلة
ليس بالضرورة!

حتى ولو سمعت من كل من حولك أنك ستصلين طبعًا إلى النشوة الجنسية منذ العلاقة الأولى لك ولزوجك، لا تصدقي، فكثيرات لا يحدث ذلك معهن إلا بعد التجربة الثانية، أو حتى بعد أكثر من ذلك. لا تهلعي، فالأمر قد يتطلب بعض الوقت، وذلك وفقًا لمشاعرك تجاه زوجك، ولتجاوبك معه.

لا يحب الزوج أن تقومي بأي مبادرة

شائعات عن ليلة الدخلة
يعشق أن تظهري له حبك

يؤكّد كل رجل أن هذا الأمر غير صحيح، فهو يستمتع أكثر إذا صدر من زوجته خطوات تعزّز إثارته، فلا تكوني كالصنم أمامه، بل احرصي على ارتداء لانجري مثير، وتجاوبي معه عندما يبدأ بمداعبتك، فقبليه بدورك مثلًا والمسي مختلف المناطق في جسمه.

الحمل حتمي في ليلة الدخلة

شائعات عن ليلة الدخلة
كلا، أبدًا!

هذه خرافة منتشرة كثيرًا، ولكنها لا تمت بالحقيقة بصلة. فعليك أن تدركي عزيزتي أن حدوث الحمل يرتبط بعوامل عديدة، وعدم حملك منذ العلاقة الحميمة الأولى لا يعني أن هناك أية مشكلة فيك أو بزوجك، بل إن هناك تفسيرات علمية أخرى، كأن لا تكوني في فترة الإباضة مثلًا.

المداعبة غير ضرورية

خطأ! بل إنها خطوة مهمة جدًا قبل الإيلاج الذي غير محبّذ البدء به على الفور، فهي تثير الرغبة الجنسية لدى الطرفين، وتساهم بحدوث الإفرازات التي تسهل دخول العضو الذكري، وبالتالي تخفف كثيرًا من الألم الذي قد ينتج عن ذلك. هناك أنواع مداعبات كثيرة للعلاقة الحميمة، فلا تهملانها أبدًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية