زوج أحلام يكشف سبب ثرائه الكبير بشكل مفاجئ!

زوج أحلام يكشف سبب ثرائه الكبير بشكل مفاجئ في فيديو يتكلم فيه كيف استطاع أن يحقق كل هذه الثروة الكبيرة على مدار السنوات مقدما عبرة ونصيحة للمتابعين.

ias

عند الحديث عن أزواج الفنانات الأكثر ثراءً، أول من يأتي الى ذهننا مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتيّة أحلام التي تُعتبر أيضًا من أغنى أغنياء العرب وصاحب ثروة وأموال لا تحرقها النيران والذي كشف أن والدته هي خلف هذه الثروة الكبيرة!

السبب لم يكن متوقعًا!

نشر مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام مقطع فيديو على تطبيق سناب شات مشاركًا به جمهوره السر الكبير الذي يكمن خلف ثروته الكبيرة بحيث كشف أنه منذ عدة سنوات طلبت منه والدته الذهاب الى الحج فباشر بالاستعداد للذهاب معها برفقة أخواته البنات "الغاليات على قلبه" كما وصف في الفيديو.

تابع الهاجري حديثه قائلًا"ما خليت الوالدة تتكل على حد، أنا كنت أشيل وأحط. كنت أنا مسؤول عن أمي في كل شيء" وفي اليوم الأخير من رحلتهم قالت "الله يجعل الرمل في إيدك ذهب" وبعد أشهر من عودتهم قام بتأسيس شركة نقليات أدخلت له الكثير من الخير والرزق.

ختم الهاجري حديثه شاكرًا ربه قائلاً أن دعوة الأهل مستجابة داعيًا أن يحفظ أهل الجميع، وتلفتنا دائمًا اللقطات والصور الرومانسية التي تجمع بين أحلام وزوجها مبارك التي تعكس الحب الكبير الذي يجمعهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية