زوج كايلي جينر يحضر لها ولابنتها خاتمين مشابهين بسعر خيالي!

مصدر الصورة: Shutterstock من موقع Etonline

خبر زوج كايلي جينر يحضر لها ولابنتها خاتمين مشابهين انتشر في الساعات الأخيرة على مختلف المنصّات، بعدما نشرت النجمة صورة ليدها ويد ابنتها وهما ترتديانه، والتي أثارت الجدل من خلالها، خصوصًا وأنّها وُصفت سابقًا بالـ "بخيلة".

ias

كايلي، البالغة من العمر 24 عامًا، أرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه "الوالد أحضر لنا خاتمين مشابهين"، وسرعان ما أبدى المتابعين إعجابهم، ومن بينهم شقيقتها كلوي التي عبّرت عن صدمتها بهذه المفاجأة.

سعر خيالي لكلّ خاتم

يتألّف كلّ خاتم من حجري ألماس، وأشار خبير في المجال إلى أنّ كل ماسة في خاتم كايلي هي تقريبًا بوزن 5 أو 6 قيراط، ويقدّران سويًّا بقيمة 325,000 دولار أميركيّ.

أمّا خاتم ستورمي، الابنة البالغة من العمر 3 سنوات، فكلّ ماسة فيه هي بوزن 1.5 قيراط، وتقدّر قيمتهما سويّ بنحو 120,000 دولار أميركيّ. إذا، يمكن إدراج خاتم كايلي هذا ضمن قائمة أغلى خواتم ارتدتها النجمات.

لفتتنا في هذه الصورة أيضًا أظافر كايلي، حيث اعتمدت طلاء الأظافر الفرنسي، وزيّنته بحبوب ستراس برّاقة، بدت أكثر روعة مع الخاتم الماسيّ الذي أهداها إيّاه زوجها ترافيس سكوت. وبالحديث عن الأظافر، سبق وأن أخبرناكِ عن مكوّن في مطبخكِ يقوّي الأظافر الضعيفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية