حيلة بزيت اللوز تزيل الهالات السوداء حول العينين وتغنيك عن الكونسيلر!

زيت اللوز لازالة الهالات السوداء حول العينين

مصدر الصورة: موقع elements.envato

تستخدم الكثيرات زيت اللوز لازالة الهالات السوداء حول العينين وتؤكّدن فعاليّته بتفتيح هذه المنطقة وترطيبها وحتّى تخفيف مظهر الخطوط الرفيعة وتأخير ظهورها، ما يجعل تطبيقه من الحيل الأفضل من الكريمات بإزالة الهالات السوداء.

ias

تكثر العلاجات الطبيّة لإزالة الهالات السوداء حول العينين، ولكنّها مكلفة، ولذا، تلجأ الكثيرات ممّن لا يستطعن تحمّل كلفتها إلى العلاجات الطبيعيّة، وأبرزها زيت اللوز، لأنّه يحتوي على الفيتامين "K" والفيتامين "E" وغيرها من العناصر الفعّالة بمعالجة هذه المشكلة، على شرط أن تطبّقيه بالطريقة التي سنخبركِ عنها.

طريقة تطبيق زيت اللوز الحلو حول العينين

من الضروري أن تختاري زيت اللوز الحلو لعلاج مشاكل البشرة حول محيط العينين، لا زيت اللوز المرّ. لتستفيدي منه، إحرصي على إزالة كلّ آثار المكياج من وجهك وعن عينيكِ، وتنظيفه بالغسول، وبعدها دلّكي هذه المنطقة به.

ازالة الهالات السوداء حول العينين بزيت اللوز
مصدر الصورة: موقع elements.envato

أفضل طريقة للاستفادة من خصائص زيت اللوز الحلو بإزالة الهالات السوداء، هي وضع قطرتين من زيت اللوز الحلو على إصبع البنصر والتربيت به على طرف العظمة الموجودة أسفل العين، من الجهة الخارجيّة إلى الداخليّة، وبعدها، رفع إصبعكِ رويدًا إلى الأعلى مع الإبقاء على التربيت بلطف حول العين بأكملها.

التزمي بتطبيق هذه الخطوة يوميًّا قبل النوم، لتلاحظي الفرق الكبير من الأسبوع الثاني أو الثالث، مع الحرص على الاستمرار بتدليك منطقة محيط العينين بزيت اللوز يوميًا، حتى عندما يخفّ مظهرها.

نصائح تسرّع إزالة الهالات السوداء

خلال الفترة التي تستخدمين فيها زيت اللوز الحلو لإزالة الهالات السوداء من منطقة محيط العينين، ننصحكِ بتطبيق النصائح التالية:

  • واظبي على تطبيق زيت اللوز الحلو حول عينيك يوميًا.
  • أزيلي الزيت من محيط العينين في الصباح، واغسلي وجهكِ بأكمله.
  • طبّقي في الصباح كريم يعالج الهالات السوداء، على شرط أن يحتوي على تركيبة تحمي من أضرار أشعّة الشمس.
  • اشربي ما لا يقلّ عن ثمانية أكواب من المياه يوميًّا.
  • لا تنامي أبدًا من دون إزالة مكياج العينين.
  • أكثري من تناول الفاكهة وعصائرها التي تحتوي على فيتامينات مغذيّة للبشرة، مثل الليمون والتفاح والأناناس.
  • تجنّبي القيام بعادات سيّئة تسرّع ظهور التجاعيد في البشرة والهالات السوداء، مثل التدخين وإطالة السهر وتناول أطعمة غير صحيّة.

وعلى هذا الصعيد، تذكّري مع ياسمينة أبرز الخطوات لإزالة الهالات السوداء من محيط العينين، والتي تطبّقها معظم النجمات التركيّات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية