زيجات مشاهير العالم العربي التي تخطت الـ 15 عاما

زيجات مشاهير العالم العربي التي تخطت 15 عاما

نطلعك على زيجات مشاهير العالم العربي التي تخطت 15 عاما، الذين نجحوا في الحفاظ على علاقة طويلة الأمد وإثبات أنّ الحب لا يموت خلال وقت قصير كما حصل مع بعض الذين تطلقوا بعد أشهر أو سنوات قليلة. وقد سبق أن عرّفناك على مشاهير تزوّجوا أشخاصًا بعيدين عن الشهرة.

ias

تضج المواقع في كلّ مرّة بخبر طلاق أحد المشاهير، ما يجعل البعض يعتقد أنّ الحب الطويل غير موجود في عالم الشهرة، ولكن على العكس من ذلك، هو يدوم طويلًا بين الكثير من الممثّلين والفنانين، فبعضهم نجحا بالحفاظ على علاقة وطيدة وزواج طويل تخطّى الـ 15 عامًا، نعرّفكِ على أبرزهم.

عابد فهد وزينة يازجي: حب من النظرة الأولى

تكلّل حبّ الممثل عابد فهد وزينة يازجي بالزواج في عام 2003، وما زالا مستمران به حتى اليوم. بعد أن تخرّجت زينة من الجامعة الأميركية في بيروت، أرادت تحقيق حلمها، وصودف أنّ عائلتها على معرفة بعائلة عابد فهد الذي طلب منه أخاه التعرف على زينة لمساعدتها في دخول مجال الإعلام كونه على معرفة كبيرة بشخصيات تلفزيونية مهمة، فتواصل معها والتقيا في اليوم التالي. يقول في أحد المقابلات التلفزيونية :"مررت لأقلّها، وعندما را]تها قلتُ في نفسي وقعت بالحب يا رجل، ومنذ ذلك الوقت أخذت قراري بانّ هذه هي السيدة التي ستكون في هذا المنزل." ويشارك عابد فهد في أهمّ المسلاسلات العربية الناجحة.

أحمد حلمي ومنى زكي: صداقة ثمّ زواج

زيجات مشاهير العالم العربي التي تخطت 15 عاما
أحمد ومنى خلال افتتاح الدورة الـ 41 من مهرجان القاهرة السينمائي

تزوّج أحمد حلمي ومنى زكي في العام 2002، وقد تعارفا بعد أن ذهب أحمد لمقابلة المنتج محمد فوزي فور انتهائه من تصوير برنامجه. ويقول في أحد اللقاءات :"كان مظهري حينها غير مرتّب، وعندما دخلت إلى مكتب المنتج تفاجأت بوجود منى زكي الجميلة، فتوتّرت. ولكن الأمور تطوّرت خلال المقابلة الثانية بعد أيام، إذ تمكّنت من أخذ رقم هاتفها والتواصل معها." ويؤكّد أحمد أنّه كان متردّدًا بمصارحتها بحبّه، لكنّه تجرّأ على ذلك خلال إحدى الرحلات مع أصدقائهما، عندها ضحكت هي، وفهم أحمد حينها أنّها تبادله الشعور نفسه. 

> كنت معجبًا بها كممثلة دون أي مشاعر أخرى.

هاني شاكر ونهلة توفيق: 38 عامًا من الحب

زيجات مشاهير العالم العربي التي تخطت 15 عاما
صورة تجمع هاني شاكر بزوجته وابنه

تزوّج الفنان هاني شاكر ونهلة توفيق في العام 1982، وعلى الرغم من إشاعات الانفصال التي طالت علاقتهما، إلّا أنّهما ما زالا يحافظان على زواجهما حتّى اليوم. وقد أنجب الثنائي ولدان هما دينا التي توفيت في عمر الـ 27 بعد صراعها مع السرطان، وشريف الذي تزوّج في العام الماضي بحضور نجوم الفن.

عاصي الحلاني وكوليت: حبّ على الرغم من الصعوبات

تزوّج عاصي الحلاني وملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس في العام 1995، بعد أن التقيا خلال تصوير كليب أغنيته "وانا مارق مريت"، حيث أغرم بها فور رؤيتها. وبعد أشهر، قرّرا الزواج على الرغم من معارضة أهلهما بسبب اختلاف ديانتهما، ولذا لم يقيما حفل زفاف تفاديًا للمشاكل والانتقادات. تستمر قصّة حبهما حتّى اليوم، فهما يعيشان حياة زوجية سعيدة برفقة ابنهما الوليد وابنتيهما ماريتا ودانا. 

راغب علامة وجيهان: زواج بعد 20 يومًا من التعارف!

تعرف راغب علامة على مصممة المجوهرات جيهان علامة بعد انفصاله عن زوجته الفرنسية التي لم يدم زواجه منها سوى لسنتين. الامر الذي فاجأ الوسط الفني، أنّ راغب وجيهان تزوّجا بعد 20 يومًا فقط من لقائهما، وذلك في العام 1996، وأنجبا ولدين هما خالد ولؤي. ما زال راغب وجيهان يعيشان حتى اليوم قصة حبّ سعيدة، والسبب في ذلك أنّهما يساندان بعضهما، والأهم أنّها تعرف كيف تتعامل مع معجباته من دون خلافات. الجدير ذكره، أنّ راغب هو من المشاهير الذين تضرّروا جراء انفجار مرفأ بيروت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية