زينب فياض، داليدا عيّاش، وممثلة تركية بإطلالة شبيهة، من بدت أكثر أناقة؟

لفتتنا صورة زينب فياض، داليدا عياش، وممثلة تركية بإطلالة شبيهة جدا نشرنها على صفحاتهن الرسمية على إنستغرام، إحمكي بنفسك من الأكثر أناقة.

ias

في الكثير من الأحيان وعن غير قصد، ترتدي النجمات ملابس متشابهة جدًا ينسقنها بطريقة مُختلفة ومميزة، وآخر من إعتمد إطلالة شبيهة هن زينب فياض إبنة هيفاء وهبي، داليدا عياش التي تُعتبر من أجمل زوجات الفنانين في العالم العربي والممثلة التركية فهرية.

على من لاقت أكثر؟

أثناء إمضائهن للعطلة الصيفية، إختارت كل من داليدا عياش، زينب فياض وفهرية إرتداء الطقم الصيفي الترابي المُريح الذي تألقن به كل واحدة على طريقتها. فداليدا عياش خفطت الأنظار بإطلالتها الصيفية المُنشعة في كان أثناء إمضائها العطلة مع زوجها وأولادها بحيث نسقته مع قبعة قش صيفية مع تسريحة الضفيرة والحقيبة الخشب.

أما زينب فياض التي تُقلد والدتها بشكل دائم إختارت اللوك نفسه تقريبًا مع القليل من الإختلافات بحيث كان طقمها طويل الأكمام عكس داليدا وفهرية. أما عن تسريحة الشعر، فإختارت إبقاء شعرها مفلوت مع عمل ضفيرتين من الأمام.

وفهرية التي تصورت على متن القارب، كانت إطلالتها بسيطة جدًا بحيث إختارت الكروب توب والبنطال الواسع من نفس اللون مع تسريحة الشعر الكيرلي.

ومن هنا، إكتشفي نجمات كررن تنسيق الحذاء نفسه مع أكثر من إطلالة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية