نجمات كررن تنسيق الحذاء نفسه مع أكثر من إطلالة

الصورة من حساب ياسمين صبري على انستغرام yasmine_sabri@

لفتتنا صورًا لنجمات نسّقن الحذاء نفسه مع أكثر من إطلالة، وهي خطوة ملفتة تُثبت أن تنسيق القطع بمختلف الطرق تمنح المرأة لمسات متجدّدة وفي غاية الروعة والتميّز، والبعض منهنّ هنّ نجمات كنّ غير أنيقات قبل الزواج برجال أغنياء.

ias

فأحيانًا، نلاحظ أن النجمة تنتعل الحذاء نفسه في أكثر من مناسبة، إنّما مع فستان مختلف، أو حتى مع إطلالاتها التي تعتمدها في الأيام العاديّة، أي مع جينز وتيشيرت مثلًا، وهي تكون محطّ الأنظار في كلّ الأحوال. في ما يلي، اخترنا لكِ نجمات يشتهرن بإطلالاتهنّ الرائعة، كررّن انتعال الحذاء نفسه أكثر من مرّة.

هيفاء وهبي

يبدو أن هيفاء وهبي مهووسة بشراء الأحذية، ففي كلّ صورة تنشرها، تطلّ بحذاء جديد لم نره عليها في السابق. هي تمتلك عددًا كبيرًا منها، ولكن هذا لم يمنعها من أن تنتعل بعضها أكثر من مرّة، وهذا أمر من النادر أن تقوم به.

كيت ميدلتون

معظم أحذية كيت ميدلتون هي من فئة الـ “Pump” الأنثويّ الذي يتناسب مع إطلالاتها الكلاسيكيّة، وقواعد الموضة التي يفرضها البلاط الملكيّ. كذلك، هي تمتلك عددًا من الأحذية المريحة، وتنتعلها إلى جانب الـ Pump أكثر من مرّة، وأحيانًا ليس في ذات الشهر أو العام، إنّما بعد سنوات.

نوال الزغبي

ليس من عادة نوال الزغبي تنسيق الحذاء نفسه مع أكثر من إطلالة، ولهذا السبب، عندما قامت بذلك، لاحظ المتابعون الأمر بسرعة، وذلك عندما انتعلت الحذاء نفسه في 3 حفلات أحيتها خلال شهر نوفمبر من العام 2021. آنذاك، تعرّضت للانتقادات، ليس لسبب اختيار الحذاء نفسه، إنّما لأنه لم يكن متناسقًا دومًا مع فساتينها.

ياسمين صبري

كثيرة هي الإطلالات التي اعتمدت فيها ياسمين صبري القطع نفسها، والتي أظهرت أنّها ليست ممّن يحبّذن شراء الكثير من الأحذية، إذ أنّها تكرّر تنسيقها مع الكثير من ملابسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية