زيني إطلالاتك بساعة مميزة من مجموعة سواروفسكي الجديدة!

أعلنت علامة سواروفسكي التي تعتبر من الرواد في صناعة الكريستال والتي تبذل دائماً كل ما في وسعها لتقديم أجود المنتجات التي تواكب العصر والتي تزين كل إطلالتك خلال النهار أو المساء بطريقة ساحرة ومميزة عن إطلاق مجموعة ساعات جديدة وحصرية لبلاد الشرق الأوسط.

ias

فبالإضافة إلى مجموعة الساعات لعام 2015 التي تمّ عرضها خلال شهر نيسان/أبريل في بازل وورلد، صُمّمت هذه الساعات الجديدة حصرياً لبلاد الشرق الأوسط وستُصبح متوفرة في الأسواق إبتداءً من آب/أغسطس 2015. وعبّرت ناتالي كولين، مديرة الإبداع الفني لعلامة سواروفسكي عن حماسها لفكرة تصميم مجموعة ساعات خصيصاً لنساء الشرق الأوسط آملة في أن تحظى تصاميمها على إعجابهن.

إقرأي المزيد: تعرفي على أحدث  مجموعة مجوهرات من سواروفسكيوأرقاها!

تضم هذه المجموعة ثلاثة تصاميم تجسد صياغة جديدة لتصميمين مميزين من علامة سواروفسكي: ساعة “Aila Day” الأنيقة وساعة “Lovely Crystals” التي تعكس أنوثة مثالية.

أول ساعة من المجموعة الجديدة المتوفرة حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط هي ساعة "Aila Day Double Tour" الذهبية التي تتميز بتصميمها الخلاق وسوارها المزدوج الإلتفاف بالجلد البني والتي يمكن إرتداؤها مع أساور أخرى. فهي تضفي إلى إطلالتك لمسة جذابة وأنيقة. أما الساعتان المتبقيتان "Lovely Crystals" فهما متوفرتان باللونين الذهبي والذهبي الوردي مع حبّات من الكريستال المتحرّكة في الداخل.

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي أروع المجوهرات من Atelier Swarovski by Viktor & Rolf!

إن هذه المجموعة الجديدة هي أكبر دليل الى قدرة علامة سواروفسكي على تصميم ساعات تناسب وترضي مختلف الأذواق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية