زيّني ملابسك بهذا الحزام في شتاء 2016!

استطاعت كينديل جينر أن تجعل من نفسها فاشينيستا بامتياز  بسبب ستايلها المميّز والحيويّ والمليء بالعفويّة، هذا الستايل الذي ميّزها في الإطلالات اليوميّة وليس فقط على منصّات عروض الأزياء حيث تتألق بأجمل لوكات دور الأزياء العالمية كعارضة أزياء عالمية.

ias

ولكن، هناك أكسسوار واحد ميّز إطلالات كينديل جينر حتى أنّه أصبح علامتها الفارقة كما أنّه بات يطلق عليه باسم أكسسوار كينديل جينر، إنّه الحزام الجلديّ مع البكلتين الحديديتين، هذا الحزام (كيف ترتدين الحزام؟ ") ) الذي جعلته كينديل موضة رائجة في المومس المقبل تعتمده النجمات وعاشقات الموضة الأخريات.

إذاً، لا تتردّدي أبداً في تضمين خزانتك بحزامٍ مماثل وتزيين ملابسك به ولكن مع أيّ صيحات ترتدينه؟ إكتشفي فيما يلي:

ارتديه مع الجينز: يبرز الجينز بقصّة واسعة تعكس أسلوب السبعينيات بامتياز، هذا الجينز الذي يسمى بالـ Flare والذي ننصحك بتزيين خصره بحزام جلديّ مع البكلة الحديدية وتنسيقه مع التوب بالشرائط Lace up top أو مع قميص الجينز أو حتى القميص المقطع أي بموضة الـ Plaid مع أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو أحذية الكاحل بالكعب العالي العريض.

ارتديه فوق التنورة: أمزجي الستايل الأنيق والأنثوي مع الستايل القوي والـ Edgy وارتدي التنورة الناعمة بقصّة الـ A Line والقماش الناعم أو تنورة التول المنفوخة أو حتى التنورة المثنيّة بموضة الـ Pleats وارتدي معها القمصان الأساسيّة باللون الأسود أو الأبيض أو بألوانٍ أخرى أو قميص الجينز وضعيها تحت التنورة وزيّني خصرها بهذا الحزام (أبرز النصائح لتنسيق الحزام العريض ") ) وارتدي أحذية الكاحل المسطحة بأسلوب الـ Chelsea أو أحذية الـ Brogues أو الـ Loafers المسطحة أو حتى أحذية الكاحل بالكعب العالي ولا تنسي أن تضيفي السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية في حال أردتِ ارتداء السترة.

ارتديه فوق الجيليه: اعتمدي موضة السروال الواسع ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أي الـ Culottes واختاري معه موضة الـ Vest أي السترة من دون أكمام الطويلة وزيّنيها بهذا الحزام على الخصر وارتديها إما من دون شيء تحتها أو اختاري الكنزة الناعمة بقبة العنق العالية تحتها أو القميص الكلاسيكي، أما بالنسبة إلى الأحذية فاختاري أحذية الكاحل ذات الطول المتوسّط Midi Boots.

ارتديه فوق الكنزة: اعتمدي موضة الـ Layering وارتدي الكنزة الطويلة أي الماكسي فوق الكنزة القصيرة مع السراويل الرسميّة أو حتى السراويل التي تصل حدّ الكاحل وارتدي فوق هذه الكنزات السترات القصيرة.

ارتديه مع البلايزر: اعتمدي موضة الـ Belted Jacket وزيّني سترتك بحزام جلدي مع بكلة حديدية لإطلالة قويّة وارتدي هذه السترة إما مع السروال الرسمي بالقصة الواسعة أو بقصة الـ Flare أو مع التنورة بقصة الـ A Line ذات الطول المتوسط لإطلالة رسميّة.

إقرأي المزيد: حقيبة الحزام موضة تسيطر على شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية