Yasmina

زين مالك يكشف تفاصيل رومنسية عن موعده الغرامي الاول مع جيجي حديد!

زين مالك يكشف تفاصيل عن موعده الغرامي الاول مع جيجي حديد!

عند ولادة أي ثنائي هوليوودي جديد، تتركز الصورة دائماً على اطلالات الشريكين سوياً ولحظاتهما المشتركة أمام الكاميرات وعلى السجادة الحمراء، ولكن تفاصيل قصة اللقاء الاول، والاوقات الحميمة أو الشخصية تبقى مخفية وبعيدة عن الوسط الاعلامي.

(من هي النجمة التي كشفت عن اعجابها ببراد بيت بعد انفصاله عن انجلينا؟)

إلاّ أن المغني البريطاني، الباكستناني الاصل، زاين مالك، اختار أن يكشف بعض التفاصيل الخاصة التي ميّزت موعده الغرامي الاول مع حبيبته العارضة "جيجي حديد".

وفي التفاصيل، أشار زاين في مقابلة صحفية لأحد المجلات الاميركية، الى أنه التقى بجيجي خلال حفل ل"فيكتوريا سيكريت" وتمكّن من التعرّف على وجهها فوراً نسبةً لصورها في المجلات وعروض الازياء التي كانت تشارك بها. وبعد محادثتها، دعاها للخروج معه في موعد فقبلت. فاصطحبها الى مطعم راقياً ورومنسياً في نيويورك، حيث تبادلا الاحاديث وكانت جلسة مفعمة بالتفاهم والانجذاب!

وعبّر زاين عن اعجابه بذكاء جيجي في موعدهما الاول، فإلى جانب مظهرها وجمالها الأنيق، اندهش زين بمستوى جيجي الفكري وقال إنها فطنة ومتواضعة جداً وهذا ما ظهر في أحاديثها وطريقتها في التكلم، كما وجدها واثقة من نفسها كثيراً وتحسن التصرف في كل شيء وهذه المواصفات هي التي سمحت لها بالدخول الى قلبه من دون استئذان!

اقرئي المزيد: وزن جيجي حديد يخزلها خلال المشاركة في عرض أزياء "تومي هيلفغر"!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!