سارة جيسيكا باركر، رمز الموضة بامتياز!

من يتابع أخبار الموضة ومن يعشق هذا العالم، لا بدّ من أن يتابع إطلالات سارة جيسيكا باركر وأن يعتبرها رمزاً للموضة بامتياز!

ias

فهذه الممثلة ومنذ ظهورها، لفتت الأنظار إليها لما تتمتّع به من أسلوب مميّز وملفت جعلها محطّ أنظار كبار دور الازياء كما محطّ كلام معظم الصحافة المتخصّصة بالموضة التي لطالما عرضت ستايلها وحاولت تنسيق ملابس كملابسها.

من هنا، كان لا بدّ من أن نسلّط الضوء على بطلة أفلام Sex and the City، سارة جيسيكا باركر (إكتشفي تسريحات شعر سارة جيسيكا باركر) من خلال استرجاع إطلالاتها القديمة في خطوة للكشف عن التطور الملحوظ الذي طرق على أسلوبها وستايلها.

بدأت مسيرة سارة جيسيكا باركر مع عالم الموضة سنة 2000 حين قدّمت حفل MTV Movie Awards حيث بدّلت ملابسها أربعة مرات واستطاعت من خلالها أن تلفت أنظار الحاضرين، الأمر الذي جعل الماركات العالميّة تنظر إليها وتوقّع معها العقود كماركة غاب سنة 2004 وغارنييه سنة 2003.

مسيرتها مع الموضة لم تقتصر على توقيع العقود مع الماركات العالميّة، حيث قرّرت باركر سنة 2007 إطلاق خطّ ملابس خاص بها، ولكن هل يعني ذلك أن سارة جيسيكا باركر لم تخطئ في بداياتها في اختيار الملابس المناسبة؟

الجواب هو حتماً نعم، فلا بدّ من أن تظهر كلّ نجمة في البداية بأسلوب غير ناضج لتحسّن فيما بعد ستايلها وهذا ما حدث مع باركر، فاضغطي على ألبوم الصور وشاهدي التطور الملحوظ في أسلوب سارة جيسيكا باركر على مرّ السنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية