سارة جيسيكا باركر تُطلق مجموعة أحذيتها SJP في دبي

صور سارة جيسيكا باركر مع مجموعة أحذيتها الحديثة

أعلنت الممثّلة الأمريكيّة الرائعة سارة جيسيكا باركر عن زيارتها الأولى  لدبي لمناسبة إطلاق مجموعة أحذيتها SJP. وتقوم النجمة بإطلالة شخصيّة في أهمّ متجرين في دبي، في 7 و9 ديسمبر 2014، للإحتفال بإطلاق علامتها في هذه المنطقة.

ias

 

سارة جيسيكا باركر، رمز الموضة بامتياز!

 

تشمل المجموعة تصاميم خاصّة وحصريّة بالمنطقة، وتتوفّر في الشرق الأوسط حصريّاً في متجري Harvey Nichols وBloomingdale’s في دبي، إبتداءً من 3 ديسمبر 2014. وقد حرصت سارة بالتعاون مع صانع الأحذية المبدع George Malkemus III على إضفاء لمسات خاصّة ومميّزة على كلّ قطعة لتناسب أذواق جميع النساء.

 

وقد أعربت الممثّلة عن سعادتها المطلقة بإطلاقها مجموعة SJP في الأسواق، بالإضافة إلى العمل مع كلّ من Harvey Nichols وBloomingdale’s في دبي. كما أشارت إلى أهميّة هذه المجموعة في إستقطاب زبائن جددًا من النساء الشرقيّات،فإن هذه المجموعة صُمّمت خصّيصاً لتناسب نمط حياتهنّ.

 

اتّبعي موضة سارة جيسيكا باركر

 

تقوم النجمة باركر بزيارتها الشخصيّة لمتجر Harvey Nichols، دبي، نهار الأحد في 7 ديسمبر 2014 وفي متجر Bloomingdale’s، دبي، نهار الثلاثاء في 9 ديسمبر 2014.

كوني على موعد مع سارة جيسيكا باركر في أحد هذين المتجرين الشهيرين، عند الساعة الرابعة من بعد الظهر، لتكتشفي تصاميم مجموعتها الحديثة وتحصلي على توقيعها الخاصّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية