ساعات فخمة أطلقتها بولغري في معرض LVMH لكل عاشقات الإطلالات المميّزة

ساعات بولغري في معرض LVMH عكست البراعة والحرفية والخبرة الكبيرة التي تتجسّد في كلّ قطعة تصنعها هذه الدار العريقة، سواء من حيث الأشكال الجميلة أو التفاصيل المتقنة أو الأحجار الكريمة الفاخرة. وبالمناسبة، منذ عامين، أُطلق أول معرض للساعات من تنظيم LVMH في دبي.

ias

يرتبط اسم Bulgari بالتصاميم الفاخرة التي تتفرّد بمواصفات مذهلة، من شأنها أن تضفي على المرأة لمسات في منتهى الرقيّ والفخامة. وهكذا هي الساعات الجديدة التي أطلقتها على هامش مشاركتها في معرض LVMH، والتي تركت كلّ من رآها مذهولًا!

ساعة Serpenti Misteriosi السريّة

هذه القطعة هي ليست سوارًا عاديًا فحسب، إنّما تحفة فنيّة مبهرة! هي تخفي في مقدّمتها ساعة سريّة ناعمة وأنثويّة. وكما سابقاته، يعكس هذا الإصدار الحرفيّة المميّزة التي ترافق الدار منذ بداياتها، فهو يتألّف من حراشف ذهبيّة، صُنع كلّ واحد منها يدويًا قبل جمعها كلّها لتشكيل هذا السوار المذهل المستوحى من شكل الأفعى.

ساعة سيربينتي السرية من بولغري
الحرفية تتجسّد في ساعة Serpenti Misteriosi المذهلة

> تقدّم بولغري هذا السوار بإصدارات مختلفة الألوان، رصّعتها بأجمل الأحجار الكريمة، لتختار المرأة من بينها ما يحاكي ذوقها.

ساعة Octo Roma Emerald Grande Sonnerie

هي ساعة أخرى رائعة أطلقتها بولغري في المعرض، وتجتمع فيها أحجار الزمرّد والألماس بتقطيع الـ baguette، مشكّلة قطعة في غاية الجمال، ستتمنى كل امرأة أن تحلّ مكان من ترتديها! فالأحجار الماسيّة تكسو الميناء بأكمله، مانحة إياه التوهّج والفخامة، وترصّع كذلك تاجي العلبة وإبزيم الحزام من كلّ جهة، في حين تستقر أحجار الزمرّد على الإطار.

ساعة Octo Roma Emerald Grande Sonnerie من بولغري
تجتمع أحجار الماس والزمرّد في هذه الساعة الرائعة من بولغري

وإضافة إلى الحزام الأخضر المصنوع من جلد التمساح، ترافق هذه الساعة مقوّمات كثيرة تجعلها مثاليّة لكل من تبحث عمّا يضاعف فخامة إطلالاتها، وأبرزها الحركة الميكانيكيّة المبتكرة المزوّدة بها.

ساعة Lucea Intarsio

تنقل بولغري المشهد الرائع لسماء الليل في روما إلى هذه الساعة المميّزة، وتجسّدها عبر إصدارين بمختلف الأحجام، الأوّل بلون الكحليّ الداكن، مع ميناء من عرق اللؤلؤ والأفينتورين الأزرق، والثاني باللون الزهريّ مع ميناء من عرق اللؤلؤ والأفينتورين الزهريّ، وكلا الميناءين، يشكّلان لوحة فنيّة مبهرة، استُبدلت الأرقام فيها بأحجار ماسيّة دائريّة.

ساعة Lucea Intarsio من بولغري
تعكس هذه الساعة بكلّ إصداراتها سماء الليل في روما

وعلى هذا الصعيد، اكتشفي مع ياسمينة روائع مجوهرات وساعات بولغري الفاخرة، وغوصي أكثر في عالم مجموعة "جنّة" التي تقدّمها، والتي تحدّثت عنها لوشيا سيلفستري، المديرة الإبداعية لبولغري، في لقاء مع ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية