Lucia Silvestri تتحدّث عن روائع مجوهرات "جنّة" الجديدة من بولغري في لقاء حصريّ مع ياسمينة

Lucia Silvestri تتحدّث عن مجموعة جنّة من بولغري في لقاء حصري مع ياسمينة

Lucia Silvestri تتحدّث عن مجموعة جنّة من بولغري في لقاء حصري مع ياسمينة، بعدما أضافت الدار قطعًا جديدة لا تقلّ روعة عن سابقاتها، وهي مثاليّة لكل من تحب التميّز بإطلالات أنيقة، كما التي رأيناها في الإصدارات الأولى لمجموعة جنّة من بولغري.

ias

رائعة هي المجوهرات التي تطالعنا بها Bulgari بتصاميمها، ومذهلة بالأحجار الفخمة التي تزيّنها، والأهمّ أنّها تحمل دومًا قصصًا مشوّقة وراء إبداعها، تمامًا كما مجموعة Jannah التي أتت المديرة الإبداعية للدار، Lucia Silvestri، بفكرة تصميمها، بعد زيارة لها إلى جامع الشيخ زايد الكبيرر في أبو ظبي. اليوم، مع إضافة إصدارات جديدة لها، خصّت ياسمينة بمقابلة شيّقة:

ما هي القطع الجديدة التي أضيفت إلى مجموعة "جنّة"؟

تعيد الإصدارات الجديدة في المجموعة تصوير زخرفة الزهرة الموجودة على الجدران الداخليّة والأسقف في جامع الشيخ زايد الكبير في إمارة أبو ظبي، ضمن 6 قطع مصنوعة من الذهب الورديّ بعيار 18 قيراط، والتي يمكن تنسيقها مع مختلف المجوهرات. 

تصاميم مجموعة جنة الجديدة
تصاميم مجموعة جنة الجديدة تعيد تصوير الزهرة الموجودة في جامع الشيخ زايد الكبير

تتضمّن المجموعة الجديدة قلادة أنيقة مع أقراط بتصميم مشابه، وهي تتزيّن بلمسات ذهبيّة متألّقة وشراريب من الماس تضفي رونقًا استثنائيًّا على الإطلالة. كذلك، نقدّم أقراطًا وسوارًا وقلادة بتصاميم ناعمة وبسيطة، إنّما فخمة، تتناسب مع مختلف الإطلالات اليوميّة وتمنحها الرونق والأنوثة، وهي تشمل حليات دائريّة قابلة للاستدارة، مع أو بدون ماس.

> تصوّر الإصدارات الجديدة لمجموعة جنّة الزهرة الموجودة في جامع الشيخ زايد الكبير بشكل مميز.

في العام 2020، أطلقت بولغري مجموعة "جنّة" التي تعكس الرابط القويّ بينك وبين الشيخة فاطمة. ما هي مصادر الوحي الجديدة في أحدث إصدارات المجموعة؟

مجموعة "جنّة" هي ثمرة مشروع يعكس حبّ بولغري والشيخة فاطمة للحياة وتفانيهما بالتراث العريق. مصادر وحي الإصدارات الجديدة أتت من المجموعة الأساسيّة نفسها، إذ نتّبع في الدار خطوة استلهام التصاميم الفاخرة لقطع جديدة من المجموعة الرئيسة نفسها. في المجموعتين، نسلّط الضوء على جمال الزهرة التي لفتتنا في الديكور الداخليّ لجامع الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي، ولكن بشكل جديد عن السابق.

سوار وعقد من مجموعة جنة من بولغري
سوار وعقد من مجموعة جنة الجديدة من بولغري تتضمن حليات دائرية

من هي المرأة التي ستختار التصاميم الجديدة في مجموعة "جنّة"؟

جوهر هذه المجموعة، هو الإبداع والقوّة اللذين مصدرهما العلاقة بين النساء المميزات، كما سموّ الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان من العائلة المالكة في الإمارات العربيّة المتّحدة، وأيضًا بريانكا تشوبرا الوجه الإعلاني للمجموعة الجديدة. إيصال رسالة محتواها البهجة والسلام من خلال قطع المجموعة الرائعة التي لا تفقد جمالها ورونقها، هو أمر في إمكان أي امرأة القيام به!

قلادة من مجموعة جنة من بولغري
قلادة من مجموعة جنة من بولغري وتتوسطها حلية دائرية مرصّعة بالألماس

كيف تتشارك القيم الإماراتيّة مع هويّة بولغري؟

إيطاليا والإمارات العربيّة المتّحدة هما بمثابة امرأتين مميزتين، وحضارتين مولعتين بالجمال! إننا نتشارك الحب للجمال، والتفاني تجاه جذورنا الغالية، إضافة إلى شغفنا بالحياة!

قلادة من القطع الجديدة في مجموعة جنة من بولغري
القطع التي تتألّف القلادة الجديدة في مجموعة جنة الجديدة

بماذا تتوجّهين للمرأة التي تعشق التألّق بإبداعات بولغري؟

أخبرها بأنّه من خلال مجوهرات بولغري، نحن قادرات على إضفاء لمسات مميّزة على مختلف النساء، إذ تشمل مجموعاتنا خيارات مذهلة، بدءًا من Serpenti Viper وصولًا إلى Jannah.

ما هي خطط بولغري المقبلة لمنطقة الشرق الأوسط؟

في جعبة بولغري دومًا مفاجآت ومخطّطات كثيرة لزبائنها في الشرق الأوسط، لأنّ هذه المنطقة تحتل جزءًا كبيرًا من أولويّاتها، ولكن لا يمكنني مشاركة الكثير من الخطط في الوقت الراهن.

أخيرًا، نذكّركِ بأنّ Lucia Silvestri تحدّثت عن مجموعة جنّة لياسمينة عقب إطلاقها بنسختها الأولى في العام الماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية