ساعات رجالية تلبّي الأذواق كافّة بتصاميمها العصريّة والفخمة

ساعات رجالية جديد بتصاميم عصرية وفخمة

ساعات Heritage من Mont Blanc

الساعات الرجالية الجديدة ستنقل الإطلالات إلى أعلى مستويات الروعة والتميز، فقد قدّمتها أهمّ الدور العالمية بتصاميم فخمة تعكس الحرفية والدقة في المجال، وأُطلقت في معرض Watches & Wonders 2020 الافتراضي.

ias

الساعة هي من أهمّ الأكسسوارات للرجل الذي يقدّر الوقت، كما أنّها تمنحه لمسات مميزة، ولذا تحرص الدور العالمية على صناعتها بتصاميم تلبي مختلف الأذواق وتتناسب مع كلّ الإطلالات. وفي هذا المعرض الافتراضي الذي شاركت فيه أهم دور الساعات العالمية، والذي يتيح لكم استكشاف أجمل الساعات من منازلكم مع الشعور بأنّكم في المعرض واقعيًّا، لفتتنا تصاميم ساعات رجالية تناسب أيضًا إطلالات المرأة الجريئة.

ساعة Heritage من Mont Blanc

ساعات رجالية جديد بتصاميم عصرية وفخمة

استوحيت ساعة Heritage من تصاميم ساعات Minerva الأسطورية التي تعود للفترة ما بين الأربعينات والخمسينات، وتطلّ بإصدارات رائعة تناسب مختلف الإطلالات. وكما كلّ إبداعات Mont Blanc، تعكس هذه الإصدارات الفخامة والأناقة، وقد تمّ التركيز بشكل خاصّ على الميناء الذي أطلّ بألوان رائعة، وهي الـ Salmon والـ Tobacco Brown والـ British-Racing-Green، وتميز بلمسات تعكس التقنية العاية، مثل الشكل المقبب والطلاء باللّك.

ساعة Odysseus من إیه. لانغیه آند صونه

ساعات رجالية جديد بتصاميم عصرية وفخمة

تقدّم A. Lange & Söhne ساعة Odysseus المصنوعة من الذهب الأبيض مع حزام مطاطي أو جلدي متكامل، وتتمیز الساعة الریاضیة الأنیقة بعرض كبیر للتاریخ والیوم وإطار ساعة مقاوم للماء ومیناء رمادي اللون ببنیة سطح خاصة لإضفاء تأثیر محكم للغایة. تحتضن الساعة عيار L155.1 DATOMATIC المُ صنعّ في الدار والذي تم تطویره بشكل صریح من أجل ساعة Odysseus، ولضمان معدل دقة عالیة بغض النظر عن العوامل الخارجية، يعمل الميزان بتردّد يبلغ 28,800 ذبذبة جزئية في الساعة. وتعمل براغي التثبیت المریحة على تقلیل الاضطرابات الھوائیة التي قد تؤثر على المعدل. تتمتع الحركة باحتیاطي طاقة أقصى یبلغ 50 ساعة.

ساعة Hampton من بوم إيه ميرسييه

ساعات رجالية جديد بتصاميم عصرية وفخمة

تقترح ساعة Hampton من Baume & Mercier أسلوبًا فريدًا ورمزيًا خاصًا بحركة فنّ الآرت ديكو، وهي تتميّز من النظرة الأولى بفرادة تصميمها التي تتجلّى من خلال علبة مستطيلة الشكل. تقدّم اليوم مجموعة هامبتون تصاميم جديدة وتقترح أشكالاً تكرّم الحركة الهندسيّة التي اشتهرت عالميا في عشرينيات القرن الماضي. على غرار اتجاهات فنّ الآرت ديكو الكبرى خلال تلك الحقبة، تتفادى منحنيات ساعة هامبتون الزوايا المتعامدة وتفسح المجال أمام الضوء الذي ينساب على الأسطح الملساء. وتأتي الطرازات الجديدة مع علبة من الفولاذ الأملس وهي متوفّرة بثلاثة أحجام.

ساعة Excalibur Diabolus in Machina من Roger Dubuis

ساعات رجالية جديد بتصاميم عصرية وفخمة

تمزج ساعة Excalibur Diabolus in Machina من Roger Dubuis بين الإبداع التقنيّ والتصميم الجريء الرائع، وهي صفات تبرز بمجرّد النظر إلى الميناء، حيث تبرز نجمة الدار الشهيرة والخطوط الهندسية المذهلة. ولأنّها ساعة من Roger Dubuis، لا بدّ من تسليط الضوء على التعقيدات الميكانيكة فيها، ومن بينها مكرّر الدقائق، والذي يتيح لمرتدي الساعة الاطّلاع على الوقت من خلال استخدام قطعة لتشغيل نغمة رنين منخفضة للساعات، ومرتفعة للدقائق، ونغمتين لكلّ ربع ساعة. إنّها من أجمل إصدارات الساعات الرجالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية