Jaeger-LeCoultre تستضيف ورشة عمل حصريّة حول فن نقش الساعات

تتوفر خدمة الحفر والنقش في بوتيك  Jaeger LeCoultre

استضافت علامة Jaeger-LeCoultre الرائدة في فن الساعات الفاخرة، ورشة عمل حصريّة في دبي مول في حضور خبير الساعات والنقش الذي قدم خصيصاً من جينيفا ليشارك فن المهنة مع مجموعة من المحررين والمحررات في مجال الساعات الفاخرة.

ias

 سواء أكانت احتفالية، أو أعياد ميلاد، أو ذكرى زواج، أو ذكرياتٍ خاصة، تقدّم العلامة خدمة الحفر والنقش على الساعات لنقل كل هذه المناسبات المميزة من خلال الأحرف الأولى من الأسماء، أو التواريخ و الأرقام الخاصة، شعار العائلة، درع العائلة الرمزي، ذكريات خاصة، ولحظات مميزة، فيمكن حفر كل ذلك ونقشه على خلفية الساعة. و بذلك يكون أحد الوجهين محجوزاً للوقت، بينما يكون الآخر لإضفاء الطابع الشخصي على الساعة.

الإبداع والصفاء والخيال هي المعاني الأساسية المطلوبة لإعطاء العمل الفني العمق والبروز، وأيضاً للتعبير عن اقتراحٍ نابعٍ عن رغبةٍ ما، بطريقة نقش الأحرف والعلامات الرمزية، أو ترجمتها عن طريق الترصيع بالأحجار الكريمة. يضع الخبراء الذين مارسوا هذه الحِرفة كامل خبرتهم المتعمّقة وكنزاً من البراعة والمعرفة التفصيلية عن المعادن، مترافقةً مع القدرة على الإحساس بأحرف الأبجدية الـ 26، والتعبير عن العواطف من خلال الرسومات، فهذا النوع من الفنون يستدعي مرحلة متقدمةً جداً من الإتقان تكاد أن تختفي مع مهنة مُعلّم النقش والحفر نفسها. يقوم بكل أناةٍ وصبر بتحويلها إلى رسومٍ واضحة فيضفي الطابع الشخصي على الوجه الثاني للساعة.

النقش والحفر مع الطلاء الملوّن يضفي لمسات عميقة
النقش والحفر مع الطلاء الملوّن يضفي لمسات عميقة

كانت الجلسات خاصة، وأتيحت فرصة تعلّم فن الحفر مباشرة مع خبير الساعات، فقد تضمّنت الجلسة فرصة تجربة الحفر على قطعة حديدية باستخدام أدوات خاصة. هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الحفر والتي بإمكانك الاختيار من بينها، منها البسيطة وغيرها التي تحتوي على الألوان وذات الرسومات المعقّدة. تستغرق بعض الرسومات ما بين الساعتين وغيرها التي تحتاج الى ما يقارب الثماني ساعات لكثرة تفاصيلها والدقة التي تحتويها من التصاميم المميزة.

أسود داكن، أزرقٌ لامع، أحمر نابض: تشكيلة من الألوان لتبث الحياة وتُرسّخ النقش. يوفّر النقش مع الطلاء باللاكر حريّةً أكبر للتعبير، ومجالاً أكثر للأفكار الخيالية البارعة والجميلة، لتعطي عمقاً أكبر للتصميم الذي يتم نقشه على الساعات!

تقدم Jaeger-LeCoultre خدمة الحفر والنقش على الساعات، وبإمكانك زيارة بوتيك العلامة في دبي مول لتحصلي على إطلالة جديدة لساعتك، فاختاري الرسومات التي تفضلينها واحصلي على ساعة بإطلالة جديدة!

إقرأي المزيد:

مجموعة راقية من ساعات Jaeger-LeCoutltre

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية