سافرت في الدرجة الاقتصادية وقفزت من شرفة الفندق.. أسرار تكشف للمرة الاولى عن ديانا!

سافرت في الدرجة الاقتصادية وقفزت من شرفة الفندق.. أسرار تكشف للمرة الاولى عن ديانا!

في الذكرى العشرين على رحيل "أميرة القلوب" الأميرة ديانا، أطلق حارسها الخاص والمسؤول عن أمنها من العام 1987 حتى 1993 كين وارف كتاباً يصف فيه حياتها المبهرة، والتي لا يمكن التنبؤ بها.

ias

ومن بين الأسرار التي كشفها كين عن الأميرة ديانا أنها سافرت، في إحدى المرات، في طائرة في الدرجة الاقتصادية، مرتدية الجينز وسترتها الزرقاء المفضلة، لافتا الى أنه على الرغم من مظهرها البسيط، فقد كان الركاب يتعرفون عليها ويحتشدون حولها طالبين الصور.

اختبري نفسك:كيف سيكون حظك خلال هذا الاسبوع؟

وكشف كين أن الأميرة رغبت في أخذ عطلة سرية تستطيع فيها التصرف كسائر البشر العاديين، حيث أعربت صراحة أنها لا تريد أي معاملة خاصة أو ضجة.

ولفت كين أنه كان خائفاً على أمن الأميرة الشخصي، لكنها كانت مصرّة على خوض هذه المغامرة، خصوصاً أنها كانت تتحرق شوقًا للهرب من روتين وقيود العائلة الملكية.

وأشار الى أنه في آذار من العام 1993 كانت الأميرة في عطلة تزلج في ليخ في النمسا مع الأميرين وليام وهاري.

ولفت كين الى أنه في إحدى الليالي لم يتمكن من العثور على الأميرة في جناحها في فندق ألبيرغ، حيث أدرك أنها قد خرجت، علماً أن المخرج الوحيد هو من الشرفة ولكن جناحها كان في الطابق الأول على ارتفاع 20 قدماً. (اكتشفي مع ياسمينة تأكلين عند الشعور بالتوتر؟ اليك حيلة الاميرة ديانا الشهيرة لتخطي هذه المشكلة)

وكشف أنه عندما ذهب إلى الخارج للتحقق، وصل إلى المنطقة الواقعة أسفل شرفة ديانا حيث وجد انطباعًا لجسدها في الثلج العميق ما يعني أنها قفزت بالفعل، ومن هناك أدت آثار أقدامها إلى البلدة.

وأشار الى أنه بعد ساعات من الانتظار عادت الأميرة في الصباح التالي.

اشارة الى أن كتاب كين يحتوي على الكثير من الحقائق الصادمة الأخرى التي ينتظرها عشاق الأميرة بفارغ الصبر.

اقرئي المزيد: الاميرة ديانا: وضع يده على خصري وقال متسائلا.. أنت بدينة هنا قليلا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية