سبب عدم ارتداء الأميرة ديانا تصاميم شانيل بعد طلاقها سيبكيكِ حتمًا!

سبب عدم ارتداء الاميرة ديانا تصاميم شانيل بعد طلاقها

سبب عدم ارتداء الاميرة ديانا تصاميم شانيل بعد طلاقها سيبكيك حتما، على الرغم من أنّها كانت من علاماتها المفضّلة قبل طلاقها، إلّا أنّها امتنعت خصوصًا عن اعتماد ملابس وأكسسوارات هذه الدار التي تحمل شعارها، "CC"، فما السبب لعدم رؤيتها ضمن إطلالات الليدي ديانا لاحقًا؟

ias

وفقًا للقاء أجرته إحدى الصحف مع المصمّم الأسترالي Jayson Brundson الذي عمل في العام 1996 مع الأميرة ديانا، الأخيرة لم تمكّن بعد طلاقها من ارتداء تصاميم العلامة التي تحمل شعار Chanel، أي "CC"، والسبب هو أنّه يحمل أول حرف من اسم كلّ من زوجها السابق Charles، وعشيقته Camilla!

سبب عدم ارتداء الاميرة ديانا تصاميم شانيل بعد طلاقها

ففي المقابلة، صرّح Jayson Brundson عن الحديث الذي دار بينهما عن هذا الموضوع، وقال:" بعد أن أنهت تصفيف شعرها لتقوم بزيارة إلى إحدى المستشفيات، أخبرتني بأنّها تريد أن ترتدي تنورة من Versace ولكنها محتارة باختيار الأكسسوارات. فأتت إليّ وفي يديها عدد من الأحذية والحقائب ووضعتهم على الأريكة ثمّ سألتني عن رأيي. فاطّلعت عليها واخترت زوج أحذية من شانيل وأخبرتها بأنهما رائعين مع التنورة. فكان ردّها بالرفض، وعندما سألتها عن السبب أجابتني بحزن، لا أستطيع أن أرتدي ما يحمل حرفي CC، فهو يرمز إلى تشارلز وكاميلا."

إنّها حقّا قصّة حزينة، ولكن لا يمكن أن ننكر بأنّ الأميرة ديانا حافظت على روعة إطلالاتها وأنوثتها حتّى بعد طلاقها، والتي يمكنكِ التميّز بها بنفسكِ من خلال اتّباع قواعد للحصول على إطلالات شبيهة بالأميرات والملكات، وأيضًا من خلال اعتماد صيحات موضة تعتمدها الملكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية