صيحات تعشق الأميرات اعتمادها هذا العام

صيحات تعشق الأميرات والملكات اعتمادها هذا العام

اطلالات الاميرات هي من أكثر ما يلفتنا لما تتميّز به من أناقة، رقيّ وأنوثة، ما يجعلهنّ أيقونات في عالم الموضة ومصادر وحي لكلّ امرأة تبحث عن الأناقة والتميّز. فهنّ يحرصن على اتّباع القواعد التي يفرضها البلاط الملكيّ في ما يخصّ الأزياء، وأبرزها اختيار أجمل تصاميم ملابس محتشمة رائجة إن كان للإطلالات العاديّة، أو لتلبية الدعوات الرسمية. ومع بداية هذا العام، رصدنا أجمل إطلالاتهنّ التي اعتمدن فيها ملابس وأكسسوارات من أجدد المجموعات، والتي توقّعنا من خلالها أبرز الصيحات التي ستعتمدها نساء البلاط الملكيّ في العام 2020.

ias

التصاميم المصنوعة من القش

صيحات اطلالات الأميرات والملكات طوال العام 2020
كايت ميدلتون تحمل حقبة من القش

برزت القطع المصنوعة من القشّ في كثير من مجموعات الموضة للعام 2020، وقد نالت إعجاب الكثير من النساء، أبرزهنّ دوقة كامبريج كايت ميدلتون التي كانت السباقة في اعتمادها. فقد لفتتنا إطلالة لها وهي ترتدي فستانًا بقصّة الميدي باللون الأبيض المزيّن بأزرار سوداء وبحزام رفيع بعقدة الفراشة، وقد نسّقته مع حقيبة من القش ذات حوافٍ من الجلد الأسود. سارعي بنفسكِ إلى اعتماد هذه الصيحة وأذهلي جميع من حولك بأسلوبك المميز.

الـ Waistcoat

صيحات اطلالات الأميرات والملكات طوال العام 2020
Lady Violet Manners ترتدي الـ Waistcoat وهي برفقة Lady Alice Manners

تصميم الـ Waistcoat المستوحى من الأزياء الرجاليّة بات أخيرًا من أجمل القطع في مجموعات الأزياء النسائيّة، والذي يمكنك اعتماده لوحده أو فوق قميص أو تحت سترة البلايزر. هذه الطرق العدّة لتنسيق الـ Waistcoat سترافق المرأة صاحبة الذوق الكلاسيكيّ حتمًا هذا العام، بالأخصّ بعد أن رصدناها في إطلالة اللايدي Violet Manners. لقد برزت بتصاميم مختلفة، ورافقت في كثير من الأحيان موديلات البدلة النسائية.

اللون الزهري الفاتح

صيحات اطلالات الأميرات والملكات طوال العام 2020
اللايدي Kitty Spencer ترتدي فستانًا بالزهري الناعم

تغزو الألوان الأنثويّة صيحات الموضة لتضفي الجمال على المرأة، من بينها الزهريّ الهادىء الذي تختاره كل من تبحث عن إطلالة ناعمة. لقد رصدناه على إطلالات كثيرات من نساء البلاط الملكيّ، وأبرزهنّ اللايدي Kitty Spencer التي تعتمد دائمًا ما يعكس شخصيتها الهادئة. إننا متشوقون جدًّا لنرصد النجمات وهنّ يرتدين ملابس بهذا اللون لنستوحي منهنّ هذا العام!

نقاط البولكا

صيحات اطلالات الأميرات والملكات طوال العام 2020
الأميرة السعودية دينا علي الجهني تعتمد صيحة نقاط البولكا

نقاط البولكا هي من النقشات الأحبّ إلى قلوب الملكات والأميرات، فهنّ يعتمدنها كثيرًا في إطلالاتهنّ، ومن بينهنّ الأميرة السعودية دينا علي الجهني التي لفتتنا وهي ترتدي فستانًا أبيض مزيّنًا بنقاط البولكا، فاستوحي منها هذه الإطلالة وتسوّقي أجمل الأزياء بنقاط البولكا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية