سبل فعّالة تعيد الهدوء إلى العروس قبل حلول موعد حفل الزفاف

مهما حاولت نكران ذلك، والإجهار أمام الجميع أنّ التوتّر بعيدٌ للغاية عنك، أدركي أنّ الواقع مغايرٌ عمّا تجاهرين به، نعترف لك أنّه قد يختلف حال التوتّر بين العرائس، بحسب شخصيّة العروس والظروف المحيطة، ولكن من المحال ألا يطرق الضغط النفسي بابك، حتّى ولو كانت أكثر العرائس تنظيماً على وجه الأرض. ياسمينة التي تعي هذه الحقيقة، تحب أن تلفت نظرك إلى سبل ونشاطات فعّالة للغاية تعيد الهدوء إليك قبل حلول موعد يومك الكبير.

ias

التوقّف تماماً عن الكافيين: يمكنك فعل ذلك في حال لم تكون ضمن الفئة المدمنة على الكافيين خلال النهار، وهنا ننصحك بالتخفيف قدر الإمكان، في حين التوقّف عنه كلياً هو الخيار الأكثر صحّة، والإستعاضة عنه بالمشروبات الساخنة كالزهورات واليانسون والأعشاب، نظراً لأنّها كفيلة في تهدئة المزاج إلى حدٍّ كبير، خصوصاً إذا تناولتها خلال النهار، وعدم الإكتفاء بكوب منها قبل الخلود إلى الفراش.

نصائح حصريّة للعروس لإستحمام مريح قبل الزفاف

تسجيل دروس لتعلّم اليوغا: أكثر أنواع الرياضة التي تحتاجين إليها في هذه الفترة من حياتك، فأنت مع هذه الصفوف الخاصة، ستتخلّصين تماماً من الضغوطات النفسيّة الصعبة التي تواجهين، أو تلك المخبّأة في نفسك، والتي تصبح من الماضي عند ممارستك اليوغا، مع مدرّس متخصّص. الأفضل هنا التفكير بهذا الأمر قبل فترة طويلة، أي بعد الخطوبة، لتتجنّبي تماماً أي ضغط مستجد.

نصائح للعروس للتمتع بنوم عميق قبل الزفاف

جلسات التدليك وحمامات الصونا أسبوعيا: نعم خلال الأسبوع الواحد، وخصوصاً عندما يبدأ الموعد في الإقتراب، إحرصي على أن تكوني زبونة دائمة في منتجع صحي قريب منك للخضوع إلى جلسات تدليك، وما تحتويه من زيوت منعشة، لتحقّقي بهذه الطريقة هدفين في واحد،  وتمنحين جسمك ونفسيّتك الراحة، وبشرتك العناية اللازمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية