ستايلات مميزة لتنسيق جاكيت الدنيم من وحي إطلالات المشاهير

ستايلات مميزة لتنسيق جاكيت الدنيم من وحي اطلالات المشاهير

مصدر الصورة: @dorra_zarrouk الحساب الرسمي على انستغرام للنجمة درة ذروق

نعرض لك اليوم ستايلات مميزة لتنسيق جاكيت الدنيم من وحي اطلالات المشاهير، وذلك لتتميزي بإطلالة جميلة، عصرية ولافتة مع بداية فصل الربيع، إذ أنّ هذه القطعة تتناسب مع مختلف الملابس، وإنّها من الجاكيتات المفضلة لدى نجمات انستغرام.

ias

تمنحك جاكيات الدنيم ستايلًا جميلًا في كلّ المواسم، وتجدينها بعدّة ألوان وقصّات، وبعضها يتزيّن بتصاميم تضفي عليك الكثير من التميّز، مثل التمشيحات البيض، أو الغليتر، أو الرسومات أو الخرز… مهما كان خيارك، تأكّدي من أنّك ستلفتين الأنظار بروعتك، فاطلعي في ما يلي على أجمل الافكار لتنسيقها.

مع سروال جينز باللون نفسه وبلوزة ملونة

سواء اخترتها باللون الأسود أو الرمادي أو الأزرق الفاتح أو الداكن، نسّقيها مع سروال جينز باللون نفسه، وبلوزة باللون الذي يناسب تدرّج بشرتك. ولتضاعفي جمال إطلالتك، نسّقيها مع ما يعجبك من تصاميم النظارات الشمسية، الحقائب، الأحزمة والمجوهرات.

مع السويت بانتس

جاكيت الدنيم تعدّ قطعة مفضّلة أيضًا لدى عاشقات الإطلالات الرياضية، إذ تبدو رائعة جدًا مع السويت بانتس، أي السروال الرياضي، والهودي أو التيشيرت أو التوب الرياضية، وحذاء السنيكرز. فلا تتردّدي أبدًا باعتماد هذا التنسيق. 

مع تيشيرت

من أجمل الأفكار لاعتماد جاكيت الدنيم في موسم الربيع، تنسيقها مع جينز بتدرج مشابه أو مختلف، ومع تيشريت بأي لون يلفتك، فهي سواء كانت بيضاء أو زهرية مثلًا أو سوداء، ستمنحك إطلالة عصرية في غاية الجمال.

مع شورت وكروب توب

إذا كنت صاحبة ستايل جريء تبحثين عمّا يمنحك إطلالة لافتة في الموسم المقبل، اختاري جاكيت الدنيم، ونسّقيها مع شورت وكروب توب. أمّا في حال كنت لا تملكين الجرأة لاعتماد هذه الإطلالة، فنسّقيها مع شورت طويل وبلوزة محتشمة. 

مع ليغينغ

اختاري جاكيت دنيم بقصة طويلة وواسعة، ونسّقيها مع ليغينغ وتوب واسعة أو ضيّقة، وسنيكرز أو كونفرس، والنتيجة ستكون رائعة! فأولًا، ستتحركين براحة طوال اليوم، وثانيًا ستسمعين الكثير من الإطراءات. هذه الإطلالة مثالية للسفر وللتسوق والتنزه مع الصديقات، ولكن ابتعدي عن القطع التي لا تتناسب مع الليغينغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية