موديلات جاكيتات نجمات انستغرام مهووسات بها

موديلات جاكيتات نجمات انستغرام مهووسات بها

تعرفي على موديلات جاكيتات نجمات انستغرام مهووسات بها، لتتسوقيها مع بداية هذا الموسم، ولتتميّزي بدوركِ بلوك لافت وعصري، فهي من القطع الضرورية في خزانة المرأة في الخريف. 

ias

مع انقضاء فصل الصيف وانخفاض درجات الحرارة، تتهافت نجمات انستغرام لاعتماد ملابس تحعل اللوك أجمل في الصور، ومن بينها الجاكيتات إذ أنّها كفيلة بإضفاء الكثير من الروعة والتميّز، والتي ينسّقنها بطرق رائعة ستتوقين حتمًا إلى تقليد أفكار كثيرة منها. جاكيتات من الجلد، أو الصوف، أو الجينز، وأكثر بكثير… كلّها تطلّ بتصاميم كثيرة، لترافقكِ في كلّ لحظة هذا الموسم، والصور التي سنعرضها لكِ، خير دليل على ذلك، فشاهديها واستوحي منها أجمل الأفكار.

جاكيت الجلد هي الاجمل

أكانت بالأسود أو البني أو أيّ لون آخر، تضاف جاكيت الجلد إلى خزانة كلّ من تبحثّ عما يمنحها إطلالة عصرية ورائعة، ولذا، نراها ترافق معظم نجمات انستغرام بمختلف تصاميمها. فالجميلة جيسيكا قهواتي مثلًا، اختارتها بأكتاف منفوخة ناعمة، ونسّقتها مع توب بتدرّج للون نفسه، وسروال أبيض، فحصلت على لوك أكثر من رائع، لا تجعلي الموسم يمرّ من دون أن تعتمدي مثله!

مثالية للوك دافىء

باتت الجاكيتات المنفوخة من أهمّ القطع في مجموعات الأزياء الشتوية، حتّى أنّها الأحب على قلب نجمات انستغرام، إذ أنّها مثاليّة للوك مريح، دافىء، وعصري، ويمكن تنسيقها بمختلف الطرق، مع فساتين، أو ملابس الرياضة، أو الجينز وغيرها.

الجاكيت الرقيقة

لكي تتميّزي بلوك مريح خلال الموسم، ننصحكِ بشراء الجاكيت الرقيقة بأكثر من تصميم، فهي مثاليّة للأمسيات التي تتخللها النسمات الباردة، وتعدّ رائعة مع السراويل، التنانير والفساتين، والرائع فيها، أنّها خفيفة جدًّا، ما جعل نجمات انستقرام يتهافتن للحصول عليها، كونها تتيح لهنّ التحرّك براحة لأخذ أجمل الصور. 

موديل أكثر من رائع!

جاكيت تجمع بين أكثر من لون؟ لم لا؟ فهي ستنقل لوككِ إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز، وتجعلكِ محطّ الأنظار طوال الوقت! أنظري مثلًا إلى تلك التي ترتديها لينا الغوطي، فهي تجمع بين الأأسود، البنيّ والأبيض، والرائع فيها، أنّها مناسبة مع أيّ قطعة أخرى بلون مثل الموجود فيها.

روعة التقليمات

لا تنسي أنّ التقليمات رائجة جدًّا هذا الموسم، فهي تزيّن مختلف قطع الملابس، وأبرزها الجاكيتات، بأشكالها العامودية أو الأفقية، أو الاثنين معًا، كما التي ترتديها نانسي عجرم في هذه الصورة، والتي اختارتها من تصميم Hussein Bazaza، لإحياء حفلها على تيك توك.

لا تنسي الدنيم

من أجمل قطع الدنيم اتي رصدناها في مجموعات الموسم، هي الجاكيتات، وإنّها قطعة لا تتخلّى عنها نجمات انستغرام لأجمل اللوكات اليومية، فهي تضفي لمسات مميزة وعصرية على أي قطعة ملابس أخرى. فماذا تنتظرين؟ أسرعي وتسوّقيها وكوني السباقة بين صديقاتك لاعتمادها. 

في هذا الموسم، يصادف بداية الفصل الدراسي، فجربي هذه الحيل الجمالية لتعتمديها خلاله

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية