ستايل الروك يسيطر على إطلالة البنات هذا الشتاء

تسيطر على إطلالتنا هذا الشتاء موضة الملابس الروك التي تعبّر عن جرأة الموسيقيين الذي يعزفون هذا النوع من الموسيقى. تُضفي هذه الصيحة أسلوباً عملياً على إطلالتنا على رغم الجرأة التي قد تحملها نظراً للمعايير الخاصة بهذه الموضة.

ias

تتميّز هذه الموضة بسيطرة الجاكيت الجلد السوداء (موضة الجاكيت الجلد لإطلالة المراهقات العصرية )، التي تعبّر أصدق تعبير عن هذه الموضة. والمميز أيضاً أنّها لا تليق إلاّ بالبنات وحيويتهنّ. لذا أنصحكنّ بتجربتها هذا الموسم. أنا اعتمدتها ولاقت إطلالتي صدًى ملفتاً.

ترتكز هذه الإطلالة يا #بنات، على الجينز أو الليغينغ الضيّق. إخترن البنطالون الممزّق أو الواسع قليلاً، هكذا فعلت أنا. لم أشتري ثياباً جديدة لأحقق هذه الإطلالة، إنّما بحثت في خزانتي ووجدت القطع المناسبة.

إخترن الجاكيت الجلد السوداء بالسحابة البارزة. تطلق الموضة هذا الموسم الجاكيتات الضيقة التي تأخذ شكل الجسم. إلبسن التوب الواسعة تحت الجاكيت بالألوان الأساسية: الأبيض، الأسود، الرمادي. إبتعدن عن الألوان القوية في هذا الستايل. للأسود إنطباع يفي بالغرض.

إنتعلن الأحذية العالية الساق بالجلد الأسود أيضاً ( رواج الأحذية طويلة الساق للبنات )، مع أكسسوارات كبيرة الحجم لتحقيق الإطلالة في شكل ناجح. إخترن العقد الطويل باللون الفضي، مع الخواتم كبيرة الحجم والساعة البارزة.

إقرأي أيضاً: فستان التريكو صيحة شتاء 2015 للبنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية